الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل سنيورا

سلام عليكم ذئما أمارس مع زوجي ولا أشعر بالنشوة رغم مذاعبته وامارس العاذة السرية كثيراً واصل لنشوة هل ممكن ان اعرف ماذا يمكن أن أفعل وشكرا

الإجابة
0

عزيزتي لا يوجد مشكلة من تعدد طرق الاستمتاع الجنسي سواء مع شريك أو بدون شريك وهناك العديد من الأشخاص يستمتعون بالطريقتين بل أن البعض يطلبون من الشريك ممارسة الإستمناء المشترك ويكون ذلك ممتع لهم.

وبما أنك تصلين للنشوة عن طريق إمتاع الذات إذا فالمشكلة المتبقية هي الوصول للنشوة مع الشريك وهنا يجب أن نقف عند عدة نقاط فالمسألة لها أبعاد عديدة تبدأ من داخلك فلكي تصلي للنشوة مع شريك يجب أن تنجذبا سوياً لبدأ علاقة حميمية ويستخدم البشر طرق مختلفة لكي ينجذبان لعلاقة حميمية بداية من الملابس المثيرة والإهتمام بشكل الجسد والحديث المثير والنظافة الشخصية وإذا كان هناك نقص معين في أحد الأشياء التي تسبب الجاذبية لدى زوجك فيمكنك الحديث فيها معه.

وبعد حدوث الإنجذاب وإنطلاق الرغبة بداخلكم يبدأ التلامس الجسدي وهنا تتنوع الطرق وتختلف طبقاً لرغبة كل شريكين فالقبلات لها أشكال مختلفة وكذلك الأحضان وأماكن المداعبة المفضلة لكل إنسان تختلف من فرد لآخر ويمكنك توجيه شريكك لما تفضلينه سواء بالحديث أو حتى أخذ زمام المبادرة بأن تأخذي يده أو قضيبه وتطلبي مداعبة منطقة معينة في جسدك ولعل مداعبة البظر هي أكثر المناطق التي أجمع النساء على أن مداعبتها تثيرهم بشدة.

وبالإنتقال من المداعبة إلى ممارسة الجنس( وهذا لا يعني التوقف عن المداعبة) فطرق الممارسة متنوعة أيضاً فهناك جنس مهبلي وشرجي وفموي وهناك لكل منهم طرق وأوضاع متعددة ولكل شريكان تفضيلات بل أن العديد ينتقل من وضعية لأخرى في نفس العلاقة.

وأحياناً يكون كل شئ في العلاقة جيد ولكن تكون المشكلة أن الزوج يقذف سريعاً أو أن الترطيب في المهبل غير كافي فتشعر الزوجة بألم وهاتان المشكلتان من أكثر المشكلات الجنسية شيوعاً ويمكن علاجهم.

وما أود قوله أنك من المؤكد لكي خيالات وتصورات عن العلاقة وهذه الخيالات تساعدك على الوصول للنشوة بنفسك ومن الواضح أن زوجك لا يحقق خيالتك على أرض الواقع وقد تكون المشكلة في أي مرحلة من مراحل العلاقة التي ذكرتها لذلك فأنت أكثر من يعلم أين تقع المشكلة ويمكنك ببساطة أن تناقشي زوجك فيما تريدين بل ويمكن أن تأخذي زمام المبادرة أنت.

هناك 4 طرق شائعة للوصول للنشوة لدى المرأة تعرفي عليها من خلال الرابط التالي

https://lmarabic.com/news/four-types-female-orgasms

كما أنصحك بقراءة المقال التالي عن تحسين الحياة الجنسية:
https://lmarabic.com/resource/how-work-towards-better-sex-life

تحياتي