الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mody12345

انا متزوج من شهر و احب زوجتي و فليلة الدخلة كان العضو منتصب و عند الايلاج خافت جدا و توترنا و ضاع الانتصاب .. ومنذ ذلك عند المداعبة ينتصب العضو انتصابا كاملا و يحدث انتصاب صباحا كل يوم و ينتصب كثيرا فاليوم حتى من اقل مداعبة ولكن عند الايلاج افقد الانتصاب و نجحت فالايلاج وهو منتصب ٤ مرات فقط خلال هذا الشهر وباقي المحاولات يكون منتصبا كاملا عند المداعبة و لكن عند الايلاج يفقد الانتصاب مع العلم انه عندما تداعبني زوجتي فالعضو بيدها يظل منتصبا لمدة طويلة حتى القذف

الإجابة
0

عزيزي من خلال وصفك نستطيع القول أن فقدان الإنتصاب المتكرر عند الإيلاج يعود لعامل نفسي وبالأخص ما يسمى بالقلق من الأداء ومشكلة هذا النوع أنه مع كل علاقة تفقد فيها الإنتصاب تصاب بتوتر وقلق يتم تحميله على العلاقة التالية فتدخلها وأنت أكثر توتراً وخوفاً من تكرار فقدان الإنتصاب فيتكرر الموضوع.

أنت طبيعي وقد نجحت 4 مرات ولديك إنتصاب جيد في المداعبة وفي الصباح لذلك كن واثقاً من قدرتك ولا تفكر بأنك ستفشل مرة أخرى وقم بالإيلاج في أكثر وضعية جنسية ملائمة لك وستنجح مرة تلو الأخرى ويتحول خوفك لثقة في قدرتك على الأداء الجنسي.

واعلم أن المخ هو أهم عضو في الممارسات الجنسية لذلك أثناء العلاقة إجعل عقلك يفكر في الإستمتاع وتخيل كل ما هو مثير وإفعله.

جفاف المهبل بعض الشئ قد يكون أحد العوامل التي تفقدك إنتصابك لذلك أنصحك بتأخير الإيلاج حتى يكون المهبل رطب بدرجة كافية أو إستخدم المزلقات لكي تساعدك.

للمزيد أنصحك بقراءة المقال التالي:

https://lmarabic.com/new/wedding-night-impotence