الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل narjis

حاولت مرة اخرى اعادة العادة السرية واكتشفت نفسي ان الاصبع بيفرك البضر الوسط هيك اوقفت العادة ونظرت للمكان اللي مموضع فيه الاصبع ورايت انني امارسها في الوسط يعني اصبعي مو يوثل للمهبل والله اقسم انا عملت فقط من اجل ان اتدكر لا غير العادة مو اصبحت اهتم بها وكمان سؤال لما كنت امارس العادة السرية بفرك البضر مو كنت احصل على الرعشة بسرعة وكنت افرك بسرعة وبقوة فهل ممكن ان ينزلق اصبعي الى داخل مهبلي و كنت ايضا احس مثل الكهرباء في البضر لما انتهي

الإجابة
0

أهلا بك narjis

أتمنى أن تكوني قد تأكدت أن ممارسة العادة السرية بمداعبة البظر بعيدة فتحة المهبل ولا تؤثر على غشاء البكارة.

يتوقف شعورك بالمتعة والقدرة على الوصول للرعشة الجنسية أثناء مداعبة البظر والأعضاء الخارجية على حالتك النفسية ودرجة استثارتك واسترخائك فكلما كنت مستثارة ومسترخية كلما زادت المتعة.

ومن الطبيعي أن يكون البظر حساس للمس بعد الوصول للرعشة الجنسية ولكن بوسع النساء الوصول أكثر من مرة للرعشة خلال الممارسة الجنسية. وهذا بسبب أنه، وفي خلال 10-15 ثانية من حدوث الرعشة، يعود البظر إلى حجمه الطبيعي، وبذا يكون مستعداً للاستثارة من جديد. بينما يحتاج الرجال إلى مدة أطول لاسترداد وضعهم بعد القذف.
هذا رابط يوضح لك المزيد عن الرعشة الجنسية عند النساء
https://lmarabic.com/resource/her-orgasms