الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

انا عند الشعور بالقذف اثناء الاستنماء او العاده السريه اتوقف لثوان ثم استمر واصل احيانا الي ٣٥ و ٤٠ دقيقه هل هذا هو التحكم في القذف
ام ان التحكم في القذف يعني ان اواصل دون توقف لاني عند المواصله دون توقف يحدث القذف في حوالي ٧ دقائق مثلا
انا لا اعرف معني التحكم بالقذف هل هو التوقف عند الشعور لفتره ثواني ثم المواصله ام ان التحكم هو المواصله وعدم التوقف ؟

الإجابة
1

عزيزي البدء والتوقف وكذلك طريقة العصر هي التمرينات الشائعة للتحكم في القذف وتأخيره لدى الرجال وتعتمد فكرتها على تقليل الإثارة فيتأخر القذف ويتحكم الرجل فيه.

هذه التمرينات تدخل تحت تصنيف العلاج السلوكي وماوصلت له يعد نتيجة مثالية فأنت الآن من خلال ممارسة طريقة البدء والتوقف تستطيع تأخير قذفك لمدة 40 دقيقة وبدونها وفي وجود إثارة مستمرة تقذف في خلال 7 دقائق وهذا يعني ببساطة أنك تتحكم في قذفك بمهارة ولديك مدة تتراوح بين 7 دقائق و40 دقيقة تقرر فيها متى تقذف فإذا رغبت في القذف بعد علاقة مستمرة بدون توقف فستفعل ذلك ومدة 7 دقائق هي ممتازة ولكن أيضاً إذا رغبت في إطالة المدة فسوف توقف إثارة القضيب وتبدأ مرة أخرى فتحصل على علاقة أطول وهكذا.

وهذا يعني أنك أصبحت متحكم تماما في مدة العلاقة ويمكنك أن تحدد بنفسك المدة المناسبة لك ولشريكتك لتحصل على علاقة ممتعة لكما.

0

لكن مده السبع دقائق غير ثابته احيانا تكون ثلاث دقائق او في تلك الحدود حسب درجه الاثاره والهدوء لكن بطريقه التحكم استطيع التأخير ما بين ١٥ د ال ٤٠ د
وهل تنصحني بالاستمرار في التدريبات اثناء الاستنماء ام لا

0

لكن مده السبع دقائق غير ثابته احيانا تكون ثلاث دقائق او في تلك الحدود حسب درجه الاثاره والهدوء لكن بطريقه التحكم استطيع التأخير ما بين ١٥ د ال ٤٠ د
وهل تنصحني بالاستمرار في التدريبات اثناء الاستنماء ام لا

0

كل هذا طبيعي وكما قلت أنت حسب درجة الإثارة والتحكم ولكن في النهاية أنا أرى أن لديك تحكم جيد