الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل zyad

السلام عليكم
انا شاب 23 سنة .... من حوالى سنة او اتنين كانت بتحصل للواحد اثارة عند مشاهدة اى لقطات جنسية بس دلوقتى الافلام الاباحية يدوب تدينى انتصاب مش كامل وبقذف وهو كدا .. وانا كنت مدمن جدا على العادة السرية و مشاهدة الافلام الاباحية يعنى كنت بمارسها اكتر من 4 مرات يوميا .. ولا يحدث اى انتصاب صباحى او احتلام .. حاليا انا نقصت وزنى حوالى 30 كيلو و بمارس رياضه من حوالى شهرين بشكل كويس. و بالنسبة للجنس مش فى دماغى خالص حاليا ولا من اهتماماتى زى الاول . فى اية العمل ؟

الإجابة
1

أهلا بك zyad

من الطبيعي تأثرك بالأفلام الإباحية في بداية اكتشافك لها ومن الطبيعي أيضا أن يقل تأثيرها مع الوقت لأنك تكتشف أنها ليست حقيقية وأنها تمثيل.
ممارسة العادة السرية باعتدال لا تؤثر سلبا عليك - حوالي 20 مرة في الأسبوع - ولكن ممارستها أكثر من هذا يفقدك قدرتك على الاستمتاع بحياتك الاجتماعية والعمل أو الدراسة.
هذا فيديو للدكتورة علياء جاد تتحدث عن العادة السرية بين الاعتدال والإدمان
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-addiction
حالتك الآن سببها نفسي. من الطبيعي أن لا تحصل على انتصاب قوي إذا لم تكن مستثارا بدرجة كافية.
نصيحتي لك أن تستمر في اتباع أسلوب حياة صحي وممارسة الرياضة والحفاظ على وزن مثالي وتناول الطعام الطازج والامتناع عن التدخين وشرب الكحوليات. مع الوقت ستعود لك شهوتك الجنسية.
هذا رابط يوضح الأسباب النفسية للضعف الجنسي
https://lmarabic.com/news/erectile-dysfunction-top-five-facts
وهذا رابط عن فتور الرغبة الجنسية
https://lmarabic.com/news/low-desire-in-men

0

طب لو دخلت فى علاقة حميمة هكون طبيعى ولا لا ؟

0

طب لو دخلت فى علاقة حميمة هكون طبيعى ولا لا ؟

0

أهلا بك مرة أخرى

نعم لا تقلق. ستكون طبيعي مادمت في علاقة مع فتاة أنت منجذب لها حقا وتجدها مثيرة عقليا وعاطفيا وجسديا ولكن لا تتعجل الامور وخذ وقتك.