الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

الأخوة الأعزاء في " الحب ثقافة "
أطرح عليكم سؤالي هذا راجيا منكم إجابة موضوعية و صريحة كما عهدناكم , أنا في العقد الخامس من العمر , متزوج مرتين و حاليا أعيش بشكل منفصل في بلد آخر بسبب ظروف عملي , أعاني من الوحدة القاتلة , حاولت إقامة صداقات مع زملائي بالعمل لملء وقت فراغي , و لكن هناك حلقة مفقودة لم يستطع أحد ملئها , ألا و هي وضعي الجنسي , أعاني من كبت جنسي مريع بسبب انقطاعي عن ممارسة الجنس , و طبعا إقامة علاقات محرمة مستحيل , أصبحت مدمن على المواقع الإباحية , لا أستطيع الإبتعاد عنها في حالة تواجدي في بيتي , لم أعاني أية أعراض صحية بسبب ذلك و الحمد لله , و كل طلبي منكم هو أن تساعدوني لأتخلص من هذا الإدمان المريع , و شكراً لكم .

الإجابة
0

اهلا اخي الفاضل ..... اتفهم وضعك جدا لكونك رجل و لكونك متزوج و تعرف جيدا متعة العلاقة الحميمة في الحلال .... و يقينك بحرمة العلاقات المشبوهة دليل على قوة ايمانك و نضجك .... مشاهدة الافلام الاباحية ستعمق جراحك و تزيد من كبتك و سينقلب الامر معك للاكتئاب .... امتاع الطات بالعادة السرية قد يخفف عنك .... جلك الوحيد ان تتزوج في بلد اقامتك او ان تصطحب زوجتك معك .... الله يوفقك اخي و في خدمتك

0

هذه الافلام الاباحيه لن تزيدك الا كبتا اخر فوق الاول
لذلك رأيي الشخصي الابتعاد عنها و اشغال وقتك باعمال اخري عاديه مثل هواياتك.
و كثر الله من امثالك، فانت من القله الذين يتقون الله في نسائهم
اعتذر عن مداخلتي ان لم ترق لك

0

مرحباً عزيزي،

اشعر بك واتفهم صعوبة وضعك.

في الحقيقة نصائح المتابعين قد تكون مفيدة، فأولاً ممارسة إمتاع الذات أو العادة السرية سيساعدك كثيراً.
وإن لم يتحسن الوضع بشغل نفسك والإنغماس في العمل والهوايات والصداقات، فستحتاج لإعادة ترتيب أولوياتك، قد تحتاج لترك العمل والرجوع لبلدك والبحث عن عمل آخر بجانب زوجتك.
كذلك هل فكرت في إصطحاب زوجتك للبلد الذي تعمل به؟

أتمنى ان يتحسن الوضع قريباً.