الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ăš Mã

لقد خرجت مع خطيبي و قد قدف فوق منديل من الورق و ان شاكة ان السائل لمس ايدي و بعد مرور اكثر من ساعة دخلت الى الحمام و لمست المهبل علما ان في كنت في اليوم 17 من الدورة اجاتني الدورة في 5/9/2016 و انا خائفة من حصول حمل و انا في حيرة و قلق ارجو الاجابة

الإجابة
0

تمت العلاقة في اليوم 17 من الدورة اي 21 من الشهر هل يكون وقت الاباضة علما ان الدورة مازال لها 8 ايام و انا خائفة من حصول حمل و عدم نزول الحيض كما انه يوجد الام اسفل البطن و كما ان انا عادة قبل الدورة يكون عندي الام و انتفاخ في الثدي لكن هاد المرة لا يوجد ايانتفاخ ولا الام بالصدرممازاد مخاوفي و كدلك يوجد افرازات مهلبية بيضاء و قرات ان المرأة الحامل تقوم بافرازها

0

أهلا بك Ăš Mã

لقد أجبتك هنا
https://lmarabic.com/forum/question/n-qrbt-mn-hf-ljnwn-tqryb-kl-hyty-syr...

للتأكد أكثر من عدم حدوث حمل عليك بانتظار خمسة أيام بعد موعد بداية دورتك الشهرية الجديدة ثم اشتري اختبار الحمل المنزلي من الصيدلية واتبعي التعليمات. هذا الاختبار يقيس نسبة هرمون الحمل بالبول.

0

في حالتي هذه معناه لا يوجد حمل ام ماذا

0

في حالتي هذه معناه لا يوجد حمل ام ماذا

0

نعم ... احتمالات الحمل تكاد تكون معدومة وللتأكد اتبعي تعليمات اختبار الحمل المنزلي

0

و الالام التي في البطن و الظهر ناتجة عن ماذا

0

قد تكون من علامات الإباضة وقد تكون بسبب القلق والتوتر وقد تكون بسبب اقتراب الحيض

0

مازال معاد الدورة 8 ايام و ادا التمس السائل يدي و وضعته فوق العانة عند دخولي للحمام هو الذي زاد من شكيتان

0

اتركي هذه الوساوس يا عزيزتي فأنت لا يمكن أن تكوني حاملا وفي المرات القادمة أنصحكما باستخدام الواقي الذكري لتجنب حمل غير مرغوب فيه

هذا فيديو عن كيفية ارتداء الواقي الذكري
https://lmarabic.com/news/video-how-to-use-a-condom
وهذا رابط عن الأسئلة الشائعة عن استخدام الواقي الذكري
https://lmarabic.com/resource/condoms-0

0

انا عند اقتراب الدورة ينتج انتفاخ و الام في الثدي لكن هاد المرة لا يوجد

0

للأسف ليس بيدك شيء سوى الانتظار والقلق والتوتر من شأنه تأخير الدورة

0

إعذريني على كثرة الاسئلة لكن من القلق و شكرا جزيلا على الاجابة

0

عفوا وسأنتظر أن تطمئنينا

0

فقط في هذه الحالة نسبة الحمل غير محتملة

0

هذا رابط عن الجنس الخارجي ويشرح التفاصيل
https://lmarabic.com/resource/outercourse
ولكن لكي يحدث حمل يجب أن تكوني في فترة الإباضة ويجب أن يتم القذف على المهبل مباشرة أو داخله

0

ان شاء الله

0

و اليوم 17 من الدورة هل هو ايام اباضتي

0

العلاقة تمت في اليوم 17 من الدورة مع ارتداء الملابس

0

العلاقة تمت في اليوم 17 من الدورة مع ارتداء الملابس

0

لو كانت دورتك منتظمة ففترة الإباضة ما بين اليوم 13و 14و 15 من بداية الدورة

0

منتظمة ادا طولت تجيني في اليوم 30 او 32 لكن على الاغلب 28 يوم الدورة الاخيرة 28يوم

0

ليس بيدك الآن سوى الانتظار يا Ăš Mã

0

ان شاء الله

0

فقط كنت ابحث عن من يطمئنني

0

أهلا بك في أي وقت

0

شكرا جزيلا

0

عفوا

0

هل استطيع ان اذهب عندالطبيبة لكي اطمئن و اذا كنت حامل هل يظهر ذلك

0

يمكنك التأكد من خلال:
اختبار الحمل المنزلي الذي يقيس هرمون الحمل بالبول
اختبار الحمل المعملي الذي يقيس هرمون الحمل بالدم
كشف عند الطبيبة بالسونار الذي يكشف الرحم من الداخل

0

و هل تظهر علامات الحمل قبل الدورة باسبوع

0

لا تظهر علامات الحمل إلا بعد فوات موعد الدورة بأسبوع أو أكثر وتظهر بالتدريج وتختلف من سيدة لأخرى

0

ادعولي انها الدورة في ميعادها لانني في حالة توتر

0

هل القرفة تنزل الدورة قبل موعدها

0

هل قلة الافرازات يدل على اقتراب الدورة

1

احتمال الحمل معدوم كبري دماغك بقي ... smiley

0

ان شاء الله يارب شكرا على دعمك Ahmed Taw

0

هل يحدث الحمل اذا تم القدف على المؤخرة لا ادري ان وصل الى المهبل و كنت فاليوم الثاني من الحيضة و غالبا دورتي كل 28 يوم ارجوكم اريد اجابة و اعتدر على ذكر التفاصيل

0

أهلا بك مرة أخرى

لا يمكن الحمل أثناء الحيض

0

اليوم 27من الدورة و انا خائفة من انها لا تنزل لانه في العادة اشعر بالألم في البطن وهاد المرة ما في شيء لكن لمدة اربعة ايام و انا اشرب القرفة على الريق لكن لم تنزل بعد و انا خائفة ان اكون حامل

0

لقد نصحتك بإجراء اختبار الحمل للتأكد

0

Zلقد جريت لاختبار التبول اليوم و طلع سلبي لكن بعد ليس من التبول الصباحي هل هذا عادي و النتيجة مو صح

0

جريت الاختبار على 10 صباحا و اليوم 28 من الدورة هي عادة تجيني في 28 من كل دورة

0

يجب أن تجري الاختبار بعد فوات موعد الدورة بخمسة أيام على الأقل ويفضل في الصباح عند الاستيقاظ

0

لقد نزلت الدورة اليوم لكن الدم متكتل و اسود لماذا

0

أهلا بك مرة أخرى

قد يكون هذا بسبب التوتر واحتقان الجهاز التناسلي. لا داع للمزيد من القلق وإذا تكرر نفس الأمر الشهر القادم أنصحك بزيارة الطبيب

0

اختي هل يمكن الحمل قبل الدورة ب 7 ايام مع ان القدف تم بأعى الكؤخرة بكمية قليلة جدا