الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل morad2000

السلام عليكم اخوتي.ساحاول طرح سوالي بوضوح.
لدي مشكلة في غريزتي الجنسية منذ زمن المراهقة.
المشكلة تتعلق بممارسة الجنس مع الجنس الاخر (النساء).
عمري الان 35 سنة غير متزوج. بالنسبة لقضيبي ينتصب بصفة طبيعية . لم امارس الجنس ولو مرة في حياتي.مارست العادة السرية بكثرة في سن المراهقة اما الان فلا امارسها الا لضرورة القصوى(اذا لم استطع الصبر).حاولت الزواج لعدة مرات لكني لم افلح لاني عندما افكر في الزواج ينتابني خوف كبيــــــــــــــر وقلق و ارتباك لدرجة اني اغير راي و امتنع عن الزواج.حاولت تجربة ممارسة الجنس عدة مرات بواسطة شريك عابر ليس صديق (نساء اليل او الكاباريهات) لكني لم افلح كذلك فعند الاقتراب من تلك المراة ينتابنى هلع و خوف وارتباك واحس بان عريزتي ماتت تماما وكانيها غير موجودة لكن لما ابتعد عن تلك المراة تعود لي عريزتي(شهوتي الجنسية) بقوة شديدة واندم على انني لم افعل شيئا.
الان انا خائف من الزواج و اقول في نفسي لا استطيع ان افعل شيئ للمراة التي اتزوجها.
هل انا مربوط (مسحور).؟
هل .....ماذا ؟
صراحة اختلطت عني الامور....مع العلم اني خجول جدا جدا منذ صغري.
اتمنى ان يكون سؤالي واضح.....وفي انتضار الرد

الإجابة
1

مشكلتك نفسية و ليست عضوية اخي .....حاول تتغلب عنها و الا ستغلبك .... استعمل منشطات جنسية و عادي ستمر امورك تمام انت عندك رهبة فقط بسبب قلة علاقات و اكيد لانك محترم

1

انت عندم فوبيا الجنس ....و ممكن راجع لعدم ثقتك في قدراتك الجنسية او عندك تصور خاطئ عن الجنس ...... حاول تتغلب على خالتك و انا هنا في خدمتك اخي

0

شكرا لك اخي على الاهتمام و الرد السريع.
صحيح قلة علاقتي مع الجنس الاخر بسبب الحرام
لكن صراحة تعبت من التفكير في هذا الامر

0

فوبيا الجنس ما معناها

0

نتشابه في بعض الامور اخي
اتمنى التواصل معك

0

المشكله نفسيه والحل في نسيان الامر قليلا وعدم التفكير في وممارسه الرياضه وايضا عليكي ان تكون اجتماعي

0

أهلا بك morad2000

كما قال لك المتابعين، مشكلتك نفسية وليست عضوية.

شعورك بعدم القدرة على الممارسة الجنسية زائف لأنك بالفعل قادر على الانتصاب وستتمكن من الإيلاج وستتمكن من كل الممارسات الحميمة ولكن في الوقت المناسب مع الشريكة المناسبة وفي حالتك هذا الوقت هو الزواج وهذه الشريكة هي زوجتك في المستقبل.

قناعاتك الدينية وخوفك من الأمراض هما سبب عزوفك عن الجنس العابر.

أما بالنسبة للرهبة من الزواج نفسه، فهذه مشكة حقيقية وقد تتسبب بتأخر زواجك وقد تمتد لما بعد الزواج وتتسبب في فشلك. أنصحك باستشارة أخصائي نفسي مخلص وتفتح له قلبك وتشركه معك في مخاوفك وأسبابها ليتكمن من مساعدتك.