الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل aa12

مرحبا اعتذر على كثرة اسئلتي وازعاجكم من جديد انا لااقصد في اسئلتي الجسم الصلب يمزق الغشاء حيث اني اعرف انه يمزقه انا فقط اريد اجابه واضحه هل القماش ممكن ان يدخل لفتحه المهبل اثناء الحركه ولنفرض انه دخل هل يؤثر على الغشاء حيث انه سيتحرك ويقاوم اثناء الحركه وتصبح مثل دخول الجسم الصلب ومقاومته وكيف اشعر بدخوله لانه شئ ناعم ومرن ليس مثل الاصبع او الجسم الصلب اشعر بالم عند دخوله بعبارة اخرى ممارسه العاده بقماش او غطاء او اثناء الدورة (الفوط الصحيه) كل هذه الاشياء هل لها تاثير على الغشاء وهل ممكن دخولها دون ان اقوم انا بادخالها عمدا او تقوم بالضغط على فتحه المهبل ام هذي اشياء خارجيه لا علاقه لها ام فقط الشئ الصلب الذي اقوم بادخاله عمدا وبوعي تام مني وبدون ملابس وبشكل عمودي هو الوحيد الذي يمزق غشاء البكارة. ومالمقصود ان الغشاء سطحي قرات في احدى المواقع ان العاده ممكن توثر على الغشاء حتى دون ادخال شي اذا كان الغشاء سطحي ماذا يعني هذا واشكركم جدا على اعطائي من وقتكم للاجابه على اسئلتي مع خالص احترامي

الإجابة
0

مرحباً بك عزيزتي، لا داعي للأسف فيسعدنا الإجابة على اسئلتك.

للتوضيح، ممارسة العادة السرية بالقماش أو الغطاء لا يفض الغشاء. كما قلتِ عزيزتي، فإذا لم تقومي بإدخال شيء صلب عمداً داخل المهبل فلا يمكن ان يتأثر الغشاء. كل ما هو خارجي أو سطحي لا يأذي الغشاء. لأن الغشاء يقع داخل فتحة المهبل على عمق حوالي 2 سم.

للمعرفة أكثر عن أنواع الغشاء الصحيحة، يمكنك مشاهدة فيديو الدكتورة علياء جاد من الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

تحياتي