الجسد

تم نشره من قِبل noraaaaaaa

هل يمكن التعرف علي نوع غشاء البكاره بعد فضه ؟ اريد اجابه واضحه من فضلكم حيث اني كشفت علي غشاء البكاره عند 4 اطباء و اخبروني اني سليمه و غشاء بكارتي هلالي وكلهم اجمعو علي النوع فهل ظهور نوع وشكل الغشاء دليل قاطع علي وجوده ؟ حيث ان االطبيبه جعلت امي تري الغشاء ايضا وامي رائت الشكل الهلالي واضحا
اجابه واضحه من فضلكم..

الإجابة
0

عزيزتي نورا،

غشاء البكارة عبارة عن قطعة رقيقة من الجلد، له أشكال وأنواع مختلفة، ومشدود أطرافه على جدار المهبل. فتخيلي معي، كيف له ان يظهر بعد ان يتمزق؟ إذا تمزق الغشاء فلا يمكن تحديد نوعه أو شكله لأنه لم يعد موجود.

إذاً رؤية الطبيبة له دليل على وجوده. ولكن لماذا كل هذا التفكير في الغشاء؟ ولماذا الكشف عند طبيبة؟ لم تكن واحدة بل أربعة. عزيزتي، من الجيد الإهتمام بأجسامنا ولكن ما تقولينه أعراض وسواس. لابد من التخلص منه والإلتفات لحياتك والتوقف عن التفكير في الغشاء لأنه بالفعل سليم، فلم كل هذا القلق؟

0

لاني كنت امارس الجنس من الدبر للاسف من 4 سنوات وتووبت منه كان المره الاولي ليست بموافقتي ف كان بالغصب و بدون اي ترطيب و تعورت من الدبر و لما مسحت الدبر و قتها شوفت قطرات دم و كنت ماقدر اقرب المياه من الدبر وحصل بعده ثلاث مرات لكني دائما كنت اشعر به بالدبر وقتها وكنا متفقين ععلي هذا الشي لانه كان بيهددني وقتها و تركته لكن من شهرين تقريبا جاني وسواس من الشيطان انه ممكن يكون انزلق للمهبل مع اني وقتها كنت انتبه وين بيكون واشعر به من الدبر ووقت ماتعبت من التفكير ذهبت ل اطمئن عند طبيبات نساء كبار مع والدتي بحجه شطاف المياه واخبروني انني سليمه تماما وغشائي هلالي متكامل واضح وامي رائت شكل الهلال ايضا لكن اخاف من ان انسي الموضوع واتفاجي وقت زواجي انه ليس سليم مع ان الكل اكد لي انني سليمه اسفه طولت عليكي لكن كنت فقط اريد ان اطمئن ان نوع الغشاء دليل علي وجوده حتي ارتاح لان كله اجمع علي نوع واحد وكله قام لي برسم نفس الشي والطبيبه الاخيره شرحت ل امي وهي تكشف وشاورت لها ب اصابعها من بعيد علي شكل الغشاء وكنت اتعاون وقتها مع الطبيبه كثيرا حتي تكون النتيجه سليمه .. اسفه للاطاله

0

لا تقلقي يا عزيزتي، فغشائك سليم بحسب كلام الطبيبة. نعم نوع الغشاء دليل على وجوده، دعي هذا الأمر جانباً واستمتعي بحياتك واحرصي ألا يستغلك أحد في المستقبل.