الحمل

تم نشره من قِبل rodayna1

اريد ان استفسر هل هناك اي ضرر من الالتصاق انا و حبيبي حيت يكون الالتصاق قويا جدا و يتلامس عضوه بعضوي لكن كل هدا من فوق الملابس يقوم بالاحتكاك في وضعية الوقوف كل هدا من فوق الملابس انا البس جينز و تحته سروال و الملابس الداخلية و هوايضا يلبس سروال انا قمت بهدا الشي لاول مرة اكتشف العضو احسست به لم اره ابدا و احببت دلك و احسست شعور رائع اريد هل في هدا ضرر على غشاء البكارة و هل يؤدي الى الحمل انا اول مرة جربت هده العملية و احببت هدا الشعور لكن ما يهمني هو الغشاء و الحمل فانا حريصة جدا من هده الناحية كما تعلمون اريدا ان اعرف هل اطمئن من هده الناحية و هل ليس هناك خطورة ولو 1في المئة من هده العملية اريد ايجابة مقنعة و تطمئنني كما انني قمت بها و انا في اليوم 4 من الحيض علما ان الحيض عندي قيليلة مدتها 4 ايام و اليوم 5لا تنزل الا قطرات شكرا على تفهمكم

الإجابة
0

علما ان هذه العملة بدات على شكل عناق انا و هو تم قمنا بالاتصاق و الاحتكاك

0

ابدا مافي ضرر ع الغشاء و مستحيل يحصل حمل من فوق الملابس يجب القذف على او داخل المهبل ليحصل حمل

0

أهلاً بك rodayna1،

من المستحيل أن يؤثر ذلك الشكل من العلاقة على غشاء البكارة أو يسبب حدوث حمل فغشاء البكارة يتمزق بدخول شئ صلب داخل المهبل والحمل يحدث عند القذف على أو بداخل المهبل أثناء أو بالقرب من فترة التبويض.

تحياتي

0

اريد أن أعرف أنه اذا نمت مع حبيبي ولكن كنت أرتدي ملابسي ولم يحدت أي شيئ لكنه قذف في فمي سائل فهل يحدث في هذه الحالة حمل ؟؟

0

أهلا بك milano4

لا يمكن حدوث حمل من القذف في الفم.

تحياتي