الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Samir Sbai

السﻻم عليكم هل يمكن لحك القضيب على الفرج وليس الهبل ان يسبب الحمل مع تسرب المدي وليس المني؟؟؟ علما انني على مستوى القدف قدفت خارج المهبل بالظبط داخل الدبر وخفت ان يمكن حدث تسرب نحول فتحة المهبل علما انها كانت في اليو العاشر بعد اخر طمث.؟؟؟؟

الإجابة
1

أهلا بك Samir Sbai

احتمال الحمل وارد ولكنه ضعيف جدا وهذه هي الأسباب:

1) المذي في حد ذاته لا يحتوي على حيوانات منوية ولكنه قد يحمل آثار من الحيوانات المنوية منذ أخر مرة حدث فيها قذف.
2) القذف على المهبل أو داخله يسبب الحمل أما القذف بالقرب من المهبل أو تسرب السائل المنوي من فتحة الشرج للمهبل فهو احتمال ضعيف.

الآن لا يمكنك فعل أي شيء سوى انتظار موعد بداية الدورة الشهرية الجديدة وإذا تأخرت أكثر من خمسة أيام، يمكن لشريكتك اجراء اختبار الحمل المنزلي. هذا الاختبار سهل ويقيس نسبة هرمون الحمل في البول.

وفي المرات القادمة يمكنك استخدام الواقي الذكري لتجنب حمل غير مرغوب فيه
https://lmarabic.com/news/video-how-to-use-a-condom

0

شكراااا جزيﻻ على هده اﻻجابة دكتور. الخوف والتوتر وكثرة التفكير ستقتلني ﻻنني انا المسؤول اﻻول عن ماحصل. لﻻيضاح اكثر اقول انه حصل احتكاك عدة مرات سابقة و خرج دم الحيض من صديقتي بشكل عادي. اما اﻻن فاﻻحتكاك كان اقوى واﻻنتصاب ايضا كان اقوى وافرازات ما قبل المني كانت كثيرة نسبيا رغم انها كانت على مستوى الفرج وليس فتحة المهبل اما القدف في الشرج فاحتمال ان يكون حمل ضعيف ان لم نقل منعدم.
ارجوا منكم اجابة اخرى دكتور ﻻهدا بعض الشئ خاصة ان موعد دورتها هدا اﻻسبوع. واسمحولي ان كان هناك ادنى ازعاج. وجزاكم الله خيرا على هدا التنوير

0

أهلا بك مرة أخرى

بالفعل احتمالات الحمل ضعيفة ولكن قد تصادف وصول أحد الحيوانات المنوية للبويضة الجاهزة للتخصيب.

انتظر موعد الدورة الشهرية كما ذكرت في ردي الأول. لا تقلق فالاحتمال ضعيف.