الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmed Mohmed

لو سمحت انا كنت عامل عملية الخصية المعلقة من صغري بس لما بلغت كنت بمارس العادة السرية يوميا بدون توقف وكانت في ايام بمرسها مرة وأيام تلاتة ودلوقتي حاسس أني معنديش اي شهوه لما اشوف اي بنت بس تكون الشهوه في العادة السريه وكمان شبة معدومة وملاحظ ان مفيش اي انتصاب كمان الا في العادة السرية وبيكون الانتصاب ضعيف جدااا وحاسس ان مفيش دم بيوصل للقضيب
فعايز اعرف اية حل الشهوه وحل الانتصاب وهل بتأثر على عدد الحيوانات المنوية
وطريقة للتوقيف عن العادة السرية
وايه الحل لو كان التعب نفسيا
وهل بتاثر على البروستاتا؟؟؟؟

الإجابة
1

أهلاً بك Ahmed Mohmed،

أشعر م خلال حديثك أن الأمور تسير معك بشكل طبيعي ولكن أحب أن أوضح لك بعض الأمور:

1. ليس من المفترض شعورك بشهوة كلما رأيت فتاة ومادمت تشعر برغبة جنسية في أوقات محددة ويتبع ذلك ممارسة العادة السرية إستجابة للإثارة الجنسية فهذا هو الشكل الطبيعي للحياة الجنسية لأي إنسان وبالأخص في ظل عدم وجود شريك.
2. لا يوجد عدد محدد لمرات ممارسة العادة السرية ولكن بشكل عام زيادة مرات الممارسة عن 20 مرة إسبوعياً يعد إفراط.
3. الرغبة الجنسية أيضاً ليس لها وقت محدد أو مرات تأتي فيها فقد تمر عليك فترات لا تشعر برغبة جنسية وهذا أمر طبيعي ويحدث لجميع الرجال.
4. العادة السرية لا تؤثر على عدد الحيوانات المنوية ولا تؤثر أيضاً على البروستاتا.
5. العادة السرية غير مضرة ولكن إذا كنت ترغب في تقليل ممارستها فيمكنك تجنب المثيرات قدر المستطاع وإشغل وقتك ولا تجلس وحيداً لفترات طويلة وقم بحذف أي مقاطع إباحية لديك.
6. في الغالب لا يوجد مشكلة في الإنتصاب وكما أخبرتك فإن كل الرجال يمرون بفترات في حياتهم تقل فيها الرغبة بالجنس ولكن إذا شعرت أن المدة طالت فيمكنك إستشارة طبيب أمراض ذكورة.

تحياتي