الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم انا عارفه اني قد سألتكم قبل بس مازلت خايفه .انا نزلت الدوره علي مرتين من اخر علاقه سطحيه والقذف كان بعيد وانا من بعدها كل متوتره وخايفه من الحمل وماقدر اسوي اختبارحاليا ، مالي غيركم برتاح فتره وبرجع اوسوس مره ثانيه. بس هل نزول الحيض دليل ع عدم وجود حمل وهال الخط الي تحت السره ممكن يكون ناتج عن تغير هرموني لاني قريت بمواقع انه يطلع للحامل وممكن انه يكون خلل بالهرمونات .ماعرف اذا هو موجود عندي من اول او لا .واسفه للأطاله

الإجابة
0

نفس الحكاية انا وانتي انا كمان نزلت علية مرتين وانا ايضا خايفة من الحمل بس لو كان في حمل لظهرت اعراضه لا؟

0

طوال هالفتره ماكان في الام بالبطن الا وقت الحيض بس بس الوسواس ذابحني ..تكفون جاوبوني

0

ماعرف والله .

0

لا انا كمان وسواس لو كنا حامل لكان بانت الاعراض

0

يعني نزول الحيض مرتين ينفي وجود حمل؟

0

أهلاً بك Raw_21،

نعم يا عزيزتي نزول الحيض ينفي حدوث الحمل وبالنسبة للخط الداكن أسفل السرة فهو ناتج عن زيادة ترسيب صبغة الميلانين والحمل أشهر سبب له ولكن بما أنك لست حامل فلاأسباب الأخرى له غير الحمل تكون تناول حبوب منع حمل أو مرض تكيس المبايض أو مشكلات الغدة الكظرية لذلك أنصحك بزيارة الطبيب/ة للإطمئنان.

تحياتي

0

يعني ظهوره لي ليس بسبب الحمل؟شكراً لكم اتعبتكم معي

0

اوقات يجيني الم بصدري ايش سببه؟ ادري ازعجتكم بس ريحوني

0

اهلاً بك مرة أخرى،

عزيزتي لست حامل بالتأكيد فكل هذه هواجس وانت بيدك أن تتخلص منها أو يمكنك الذهاب للطبيب النفسي لكي يساعدك على التغلب على الوساوس.

تحياتي

0

شكراً. لكم لقد اتعبتكم معي

0

دكتور رامي لقد قمت اليوم بأختبار الحمل بالبول وطلعت النتيجه سلبيه؟ هل ارتاح
فعلته العصر وليس الصباح

0

نعم يمكنك الإطمئنان تماماً فأن لست حامل بالتأكيد