العلاقات

تم نشره من قِبل nazem

لدي مشكله ..منذ حوالي سنه ولازالت تؤرقني ..وهي كالاتي ؛ احببت ابنة عمي لي حبا يفوق التصور و هي بدورها احبتني ..بشدة..كنا نتبادل مشاعرنا ونعبر عنها بمختلف ..الوسائل ..لم نقترب من بعض بأي شكل من اشكال العلاقات الحميمه ..لاسباب دينية واخلاقية و فضلت ذلك بعد الزواج ..
الى الان ليست هناك مشكله ..بالعكس وجدتها مناسبه لي من جميع النواحي برغم فارق السن ..واتفقنا علزواج ..والامور اخذت مجراها المعتاد .. لكن المشكله ..مع اختها المتزوجه والتي ما فتئت تحاول اغوائي وابتزازي تارة بالتهديد و الوعيد وتارة بالترغيب .. وعندما علمت بامر علاقتي مع اختها حاولت ابعادها عني بشتى السبل ..استمر ذلك حوالي العام تقريبا ..عهذا الموال المأساوي ..والمشكله انو البنت ما زالت متعلقة ولا ترغبي بتركي و انا لازلت احبها .. ولا ارغب في تركها ...واختها لاتريد ذلك البته ..فما عمل؟ الجدير بالذكر ..انو اختها المتزوجه ..هي التي تدير شؤون منزل عمي ..لغياب والدتها ..لاسباب لاداعي ذكرها ..اضافة اني اسكن معهم ..لامور تتعلق بالدراسه الجامعيه ..فهل من حل؟

الإجابة
1

وعليكم السلام و البركة ....مشكور على تضجك و نبل أخلاقك .... أعانك الله على الحلال و اتمام نصف دينك .....حافظ على حبكما و كافح من اجله بكل الطرق ....حاول أن تتصل بعمك و تخبره بقصة مشاكل ابنه الكبرى كما حاول تتصل بزوج الاخت و تفهمه الوضع و رجاء حاول أن تعجل بزواجك في أقرب الفرص و أن تنتقل للعيش في مكان مستقل بعيدا عن اخت حبيبتك .....كان الله معك و في خدمتك لو احتجت شيء .

0

مرحباً nazem،

لا يمكن لأحد ان يقف في طريق حبكما، فإذا كنتما ترغبان في الزواج فلا يمكن لأخت حبيبتك ان تمنعكما.
إذا كان بإمكانك ان تنتقل للعيش في مكان آخر حتى لا تتمكن من ابتزازك، فغير سكنك. وإن كنت تنوي الزواج قريباً فإبدأ بمصارحة عمك عن نيتك حتى تمنع الشك في نواياك.

أرى ان اخت حبيبتك هي التي يجب ان تخاف لأنها هي التي لديها ما تخسره، فكيف لها وان تواجه زوجها واختها؟
كذلك حبيبتك عليها دور، فلابد ان تحاول مواجهة أختها برغبتها في الزواج منك وان محاولات اختها لن تغير رأيها.

اتمنى لكما التوفيق، وابق على اتصال

مودتي