الجسد

تم نشره من قِبل Yasminejahal

من فترة خمس سنوات ، كنت جالسة و فجاة وجدت نفسي اداعب نفسي من الاسفل ، فقط من الخارج لم ادخل شئ الى الداخل (مداعبة خارجية) و لا اعلم اساسا كيف بدات بمعرفة فعل ذلك ، حدث فجاة و بالرغم لم يكن لدي اي فكرة عن هذا الموضوع و لم يخبرني احد عنها. فحين بدات بمداعبة نفسي اشعر بشعور جميل جدااااا !! و من حينها و انا اداعب نفسي لمدة لا تتعدى ٦ دقائق.. بعد ذلك بسنتين انخطبت و لن اخفي كان هناك بيني و بينه مداعبات ايضا سطحية .. فقط من الخارج. و بعد وقت انفسخط خطبتي.. بعد سنة عادت الي العادة و لكن اقوى. الرغبة زادت كثيييييرا .. هل يجوز اصلا مداعبة نفسي ؟؟ هل من الطبيعي فعل ذلك ؟ و لماذا اشعر بالرغبة دائما كلما انظر الى قضيب الرجل من الخارج و هو مرتدي ثيابه ؟ في الجامعة مثلا انظر الى مكان قضيبه و اتهيج كثيرا و ما علي سوى الكبت .. ما معنى حدوث هذا الشئ معي؟؟ و لآن اشعر برغبة شديدة انني اريد رجل يداعبني و اداعبه . هل هذا طبيعي ايضا؟ و لهذا يولد عندي شعور مداعبة نفسي .. لاطفا نار الشهوة الذي في داخلي للرجل... و ما الحل ؟؟

الإجابة
0

أهلا بك Yasminejahal

ما تشعرين به طبيعي جدا ودليل على سلامتك النفسية. تبدأ الرغبة فة استكشاف الجسد مع البلوغ وبعض الفتيات تبدأن في مداعبة الأعضاء الخارجية للفرج في مرحلة المراهقة والكثيرات تكتشفن هذه الممارسة بالصدفة من خلال التجربة.

امتاع الذات مفيد ولا ضرر منه مادام لم يصل إلى حد الإدمان ولا يؤثر على ذاكرتك وتركيزك ودراستك وحياتك الاجتماعية.
هذا رابط للدكتورة علياء جاد تتحدث فيه عن إمتاع الذات
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-for-women

مشاعر الشهوة والرغبة الجنسية طبيعية وجزء من الغريزة البشرية وفطرتنا ولا داع للشعور بالقلق أو الغربة.

0

انا طالب فى الثانوية العامة بحب الجنس اووووووووووى ولما بشوف طالبة معاية فى المدرسة بقا عايز ادخل قضيبى فى كسها وساعات بتفرج على سكس من غير اهلى ان يعرفو وبحس ان زبرى بيولع نااااااااااار انا عايز ابطل كدة ومش عارف اعمل اية