الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل الحنان عشقي

كان لدي علاقة مع ولد خالتي من ايام المراهقة وصار بيننا جنس شرجي دام ثلاثة سنوات كنا نمارسه من مرتين الى ثلاثة اسبوعيا طول مدة تعارفنا.
والحمد لله الحين تزوجنا من سنة ونصف عمري الحين 21 سنة وهو عمره 25 سنة.
المشكلة هي من يوم زواجنا نادرا يجامعني من المهبل ممكن في الشهر مرة وحدة ، لكن كل يوم يجامعني من الشرج من مرة الى مرتين في اليوم طبعا نستمتع به كثير ونحبه كلانا وبالخصوص انا استمتع وقت ينزل حليبه جوات شرجي .
احيانا نقرر نمارس من المهبل وفعلا نبدأ بممارسة الجنس من المهبل لكن على طول نغير الى الشرج .
كلانا اصبحنا نعشق الجنس الشرجي بشكل جنوني في ليلة وحدة مارسنا خمس مرات من الشرج واحيانا لما ينزل حليبه اترجاه مايطلعه يخليه جواتي.
الحين الوالدة واخواتي يسألون عن الحمل وانا اقول لهم مافيه شئ.
انا خايفة نصبح مذمنين على الجنس الشرجي؟
لاحظت شئ وقت ممارستنا من المهبل انا ما اتوصل لرعشتي وهو يمارس معس بدون اثارة عكس الشرج

الإجابة
0

أهلا بك حنان

هناك بالفعل أزواج يفضلون الجنس الشرجي على الجنس المهبلي ولكن إذا كان الحمل أحد أهدافك فيفضل أن تتم الممارسة بالإيلاج والقذف في المهبل على الأقل في فترة الإباضة.

إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة، فترة الإباضة في منتصفها بداية من أول يوم لنزول الحيض. فإذا كانت دورتك تبدأ كل 28 يوم ففترة الإباضة في الأيام 13 و14 و15 منذ نزول الطمث.

إذا كانت دورتك غير منتظمة فيفضل ممارسة الجنس المهبلي يوم ويوم منذ نهاية الحيض حتى بدأ الدورة الجديدة.

هذا رابط مفصل عن الحمل ليساعدك أكثر
https://lmarabic.com/resource/getting-pregnant