الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

انا هذه الفتره لا اعلم بماذا شهوتي قويه جدا وامارس العاده بمعدل ثلاث مرات يوميا وانا افعل هذا منذ ٤ ايام متواصله فانا قررت خلاص اني اقلل منها الي مره يوميا كحد اقصي ولكني قلق من ان يكون قد اصابني شئ من هذا الادمان مثل سرعه قذف او قله انتصاب او مشاكل في البروستاتا او شي من هذا
ارجو تطمنوني ...

الإجابة
0

اخي محمد نصيحتي ليك ان تقلل منها ...لانها صراحة ستتعبك و تصيبك بالوهن و التعب و التيهان خاصة ان كنت بتصلي ....قلل منها مرتين في الاسبوع وحاول تشغل نفسك بدراستة او هواية مفيدة و بلاش تثيرك حالة بمشاهدة افلام سكس .... اعتني بحالك و بصحتك ومفتقد نصايحك ليا

0

انا كنت فاكر زيك اعدت يومين معملش و بعد كده طولت جدا لنا جيت اعمل و كان منتصب فشخ، جرب تبطل شوية

1

أهلا بك Ahmed Taw

لقد عرفناك قوي الإرادة واثق من نفسك فلا تقلق. أنت قادر تماما على التحكم بالقذف وعلى التحكم بعدد مرات ممارسة العادة السرية.

كما تعمل، ممارسة العادة السرية باعتدال لا ضرر لها ومادمت لا تتعامل مع قضيبك بعنف ولا تخنقه ولا تمنع القذف في النهاية فلن يتأثر جهازك التناسلي سلبا.

بالنسبة لسبب الشهوة، الأسباب كثيرة وقد يكون للجو هذا التأثير وقد تكون طاقة زائدة - طاقة سلبية أو طاقة إيجابية - وقد تكون تتعرض لمثيرات كثيرة.