الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

انفصلت عن زوجي منذ سنتين و الان ارفع عليه قضية طلاق. منذ 6 اشهر تعرفت على شخص اصغر مني بسنة عبر التواصل الاجتماعي اعترفلي بحبه و بعد شهرين ابتدات احبه ايضا. علما انتقلت اعيش ف اوروبا لاجل ابني و دراستي و هو ف الاول قالي انه مستعظ يخطبني لكن انا الان في فترة غير مستقرة (طلاق دراسة ابني..) . يعدني دائما اكون سندي و ينتضرني لحد اضبط اموري. لكن من فترة بظا يطلب مني امارس معة علاقة جنسية عبر الهاتف و وافقت بعد ما اصر كتير...و الان يقول لي عندما سنلتقي سنقوم بعلاقة و لكن لا اريد وسخ صمعتي...و صراحة نحنا منسجمين كثيرا و كان يطلب مني ننجب طفل حتى لو ما تزوجنا ...و طلبت منو بعد ما اطلق يخطبني قال لي اذا نتزوج ف نفس السنة لكن دراستي 7 سنين...لذلك غير ممكن اتزوج الا و اكملت دراستي......ما هي نصيحتك بالنسبة للعلاقة الجنسية..و كيف اعرف هل يحبني؟

الإجابة
0

اللهم ان هذا منكر كيف تعملي علاقة جنسية مع رجل وأنتم غير متزوجين فهذا يعتبر زنا والعياذ بالله وبدكم كمان تنجبو أبناء زنا لا حول ولا قوة الا بالله

0

أذا تم ممارسة الجنس بينكم بالتراضي و الحب
فلا شيء عليكم
أما بالنسبه لأنجاب الطفل أذا كنتي جاهزه و فترة الأباضه و جاهزه لممارسة الجنس و الأنجاب فأيضاً عادي أنتي من تقرري
و بالتأكيد أي بنت تتمنى أن تمارس الجنس مع حبيبها و تنجب منها أما بالنسبه للزواج فهو حريه لست مجبره على الزواج لممارسة الجنس
تمنياتي لكي بليلة رومانسيه و سعيده مع حبيبك

0

أهلاً بك

عقلك وقلبك يحدثانك بالمسار الواقعي ولكن شريكك متعجل ويريد علاقة سريعة المسار ففي الواقع أنت لم تنهي علاقتك السابقة تماماً وعقلك يحدثك بذلك وقد كان ذلك واضحاً أنك دائماً تطلبين منه بعض الوقت وعدم التعجل في الدخول في علاقة عاطفية وجنسية حتى تستعيدين توازنك بعد علاقة غير ناجحة.

عزيزتي أنت مشاعرك مازلت غير متوازنة وهذا أمر طبيعي في هذه المرحلة فضغوط الإنفصال والدراسة والإنتقال للعيش في بلد جديد مع وجود طفل يصعب معها أن تتسرعِ في الدخول في علاقة جديدة وأنت لست غير متأكدة من أنه يحبك وإحتمالية الخداع قائمة فشخص تعرفت عليه من الإنترنت ويرغب في إقامة علاقة جنسية في أقرب فرصة مع وعود غير مضمونة بتحقيق رغبتك في الزواج هو شكل علاقة يحتاج لمزيد من الوقت للتأكد من أنه الشريك المناسب وأنه لا يخدعك ويستغل الضغوط النفسية لديك لتكون فرصة لممارسة الجنس بدون أي مسئولية أو إلتزام في العلاقة.
أخشى أن تتسرعِ في الدخول علاقة جديدة ويكون ذلك سبب في عدم نجاح العلاقة ويضاف ذلك إلى الضغوط عليك لذلك أنصحك بأن يكون قرارك نابع بعد أن تتوازن أمورك ويصبح لديك مقدرة على الحكم على الشريك جيداً وتجنب أخطاء الماضي.

تحياتي