العلاقات

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم
احتاج مساعدتكم واعطائي رأيكم انا بنت مخطوبة وخطيبي رجل متزوج باخرى وهو اجنبي وقالي انه بعد الزواج ياتي لبلدي ويبقى معي سبعة ايام وبعدها سيذهب لزوجته ولم يحدد اي شيء اخر ويتركني انا مع اهلي الذي يعرف انهم يعذبونني وبعد الزواج انا متاكدة ساتعذب اكثر ان بقيت معهم وهو لا يهمه شيء الا ان يلمسني لانه دائما يتكلم عن هذا وهو يفعل المستحيل لكي يلمس جسدي وانا أتعذب بسبب هذا اخاف بعد ان يلمسني لا يبقى يرغب بي اقصد بعد الزواج ولا اريد ان يلمسني وأبقى عند اهلي سأشعر بالإهانة واحس انه يعاملني كعشيقة وليس خطيبة رغم اني لا اسمح له بالقتراب مني ولكن احس هذا من خلال كلماته وهو يحلف انه يحبني ولكن لا اعرف هل يحبني او يحب جسدي وبعد ان يحصل عليه يهملني ؟؟
هل صحيح انه بعد ان يضاجع الحبيب حبيبته يشفى من حبها ولا يبقى متيم بها وينقص حبه لها لان كثيرا من الناس يقولون هذا وقرأته في عدة كتب ؟؟
ماذا افعل احتاج نصيحتكم ولكم جزيل الشكر

الإجابة
0

نصيحة هو يريد ان يأخد مايريد وسيتركك مباشرة كوني على يقين

0

أهلاً بك نورهان،

في الواقع أنت تهربين من عذابك في علاقتك بالأهل إلى عذاب أكبر مع شريك غير مناسب وعلاقة في الغالب لن يكتب لها النجاح فمن واقع ما تحدثت عنه فكل ما سيتم أن هناك رجل سيأتي ليتزوجك ثم يقيم معك علاقة جنسية وبعد ذلك يعود لحياته وهذا الشكل لا يعبر عن علاقة حقيقية قوية بين شريكين.

أنصحك بالتفكير الجيد وحل مشكلة الأهل لا يكون بأن تتزوجي من شخص غير مناسب وتعلمي قول لا في الوقت المناسب قبل فوات الأوان.

تحياتي

0

شكرا لك على النصيحة ولكن انا احبه وهو ايضا يحبني انا متاكدة من ذالك ومتاكدة ايضا انه لن يتركني لانه رجل دين ويخاف الله ولله الحمد لكن انا خائفة ان يقل حبه لي بعد ان يلمسني ولا اريد ان ابقى مع اهلي وهو رفض ان يؤجل الدخلة الى ان نعيش في بيت معا اخاف اقول له يظن اني لا احبه انا في حيرة كبيرة

0

شكرا لك على النصيحة ولكن انا احبه وهو ايضا يحبني انا متاكدة من ذالك ومتاكدة ايضا انه لن يتركني لانه رجل دين ويخاف الله ولله الحمد لكن انا خائفة ان يقل حبه لي بعد ان يلمسني ولا اريد ان ابقى مع اهلي وهو رفض ان يؤجل الدخلة الى ان نعيش في بيت معا اخاف اقول له يظن اني لا احبه انا في حيرة كبيرة

0

أهلاً بك

عزيزتي أنت لك حرية الإختيار وفي النهاية أنت تتحملين مسئولية قرارتك إذا كنت تجدين أن ذلك الشكل من العلاقة مناسب لك فيمكنك الإستمرار ولكن نحن نؤكد لك أن شكل وطريقة العلاقة لا تعبر عن شراكة حقيقية بين إثنين.

تحياتي