العلاقات

تم نشره من قِبل صياد الطيور

متزوج منذ عام احب زوجتى وطريقة معاملتها مثاليه وانجبنا طفلة منذ 3شهور ولاكن اشعر بشمئزاز عند رؤيتها جسديا فهيا قمحاوية الشكل ورقبتهاعريضة ثمراء ولا نشعر بمتعة جنسية نحن الاثنين وفى الغالب تصدر روائح كريها من مهبلها وانا اقذف قبلها احيانا اندم على اختيارى واحيانا ابقى راضيا نوعا ما وانا فى حيرة من امرى فعمرى يفوقها بعشر سنوات انا درسات عليا وهيا حاصلة على الاعدادية احيانا افكر بالزواج من اخرى بما تنصحوننى

The lord
الإجابة
0

عندي نفس المشكلة احب المراة بيضاء البشرة الناصعة و وردية الكس و كبيرة الصدر و لا اكاد استثار الا من خلال هاته المواصفات .... اخي لو كنت قادر تتجوز تاني ليه لا الشرع محلل اربعة احسن ما تروح للحرام و تبقى من وحدة لوحدة و تتنج امراض ...موفق اخي

0

مرحباً عزيزي،

هل إشمزازك هذا أمر جديد؟ أم انك تعرف شكلها الخارجي من البداية؟

لقد قررت ان تتزوجها وانت تعرفها، وقررت ان تنجب منها ايضاً، وهذه كلها قرارات شخص بالغ وتستلزم المسئولية تجاهها. فلقد أنشأت أسرة معها والآن اكتشفت انها لا تعجبك.

أرى ان القرار هُنا لابد وان يكون مشترك بينكما لأنكما شركاء في هذه الأسرة. فإذا اخترت التزوج مرة أخرى أو الطلاق فلابد ان تشاركك هي هذا القرار ايضاً. فمن حقها ان تعيش حياة زوجية سعيدة مثلك تماماً خاصةً وانك تقول ان علاقتكما طيبة ومعاملتها لك مثالية، فهي لا تستحق منك الأنانية والتفكير في نفسك فقط.

تحياتي