العلاقات

تم نشره من قِبل Lema Lemo Lemo

مرحبا انا ليمو ولد سالب بنوتي مرتبط بشاب احبه كثيرا وهو أيضا يبادلني نفس الشعور الآن هو يريد ممارسة الجنس الشرجي معي واتفقنا انه بعد 7 ايام هعيش معه في شقته الخاص هل في عدد معين لمرات الممارسة اليومية والأفضل الايلاج في الداخل ولا الخارج . ارجو الرد .

الإجابة
0

جهنم و بئس المصير .

0

مرحباً ليمو،

من حق كل انسان اختيار من يريد ممارسة الجنس معه. ولكن الحب والإرتباط العاطفي ايضاً مهمين.
فالتسرع في اتخاذ قرار ممارسة الجنس احياناً يؤدي لنتائج غير مرضية.

أولاً اريد ان اتعرف على عمرك. هل بلغت سن ال 18 عام؟
ثانياً هل تربطك بهذا الشاب علاقة عاطفية؟ أم الغرض من العلاقة هو الجنس فقط؟

من المهم ان تحرص على سلامتك وألا يستغلك أحد جنسياً من أجل متعته الشخصية بغض النظر عن متعتك أنت.

فهُناك بعض الإحتياطات لابد وان تحرص عليها عند كل ممارسة جنسية.

1- استخدام الواقي الذكري عند كل ممارسة أمر لا يمكن التهاون فيه. فهو يحميك من الأمراض المنقولة جنسياً مثل الزهري والسيلان والإيدز.
2- استخدام المزلقات الحميمية المائية المتوفرة بالصيدليات لتسهيل دخول القضيب في الشرج بدون جرحه. وعدم استخدام الزيوت لأنها تسبب تمزق الواقي الذكري.
3- استخدام الواقي الذكري أو الواقي الفموي عند ممارسة الجنس الفموي وعدم بلع السائل المنوي إذا لم تطلع على فحوصات تدل على سلامة شريكك وخلوه من الأمراض المنقولة جنسياً.

وأخيراً اريد ان أسألك، لماذا ستنتقل للعيش معه في منزله؟ ألا تعتبر هذه خطوة متقدمة في العلاقة؟ أنصحك بالتمهل وعدم التسرع، والمشي بخطوات مستقرة بشأن هذه العلاقة.

في الرابط التالي معلومات أكثر عن المثلية الجنسية
https://lmarabic.com/resource/gay-and-lesbian

وهذا مرجع عن الممارسات الآمنة والغير آمنة أنصحك بالإطلاع عليه
https://lmarabic.com/resource/safe-or-unsafe

مودتي

0

العلم الحديث يقول ان المثلية الجنسية اختيار وليس جينات ولا يولد اي احد مثلي بل هي اختيار لكن توجد أسباب !
Dr. Paul R. McHugh - Johns Hopkins University
الدكتور بول من احد اعرق وأشهر الجامعات في العالم وهي جامعة جون هوبكينس والدكتور بول درس الجنس لمدة 40 سنة !! وخرج بأقوال وحقائق علمية احدها هي جملته الشهيرة " لا يوجد شيء اسمه المثلية الجنسية جينات"
"There is no gay gene"
في اخر تلك المقابلة الصحفية قال ان المثلية الجنسية رغبة غير سليمة و رغبة خاطئة غير صحيحة.
[Homosexuality] is erroneous desire.”
نقول كخلاصة لهذا الموضوع ان المثلية الجنسية اختيار ورغبة سيئة غير سليمة غير طبيعية كما قال الدكتور ولا يوجد شيء اسمه جينات في هذا الموضوع لكن توجد أسباب وعوامل أدت بهؤلاء الى هذه الممارسات القذرة الغير الطبيعية واللاأخلاقية وأحد الأسباب التي تؤدي بالشخص للمثلية الجنسية وهي ادمان الأفلام الاباحية وهي احد أقوى الأسباب التي تؤدي للمثلية بشكل غير مباشر وتستدرج الشخص في الاسراف الى ان يصبح مثلي او يغتصب الاطفال والتعدي والهيجان وما يسمى بالهوس الجنسي ! وما الى ذالك من افعال وتصرفات غير طبيعية وبشعة ! وهي تؤدي الى اشياء اسوء من المثلية وتدمّر و تسحق الانسان حرفيا ! نحن نتحدث عن الأفلام الاباحية بالخصوص ليس العادة السرية لكن سنتكلم عنها قريبا باذن الله.
Reference : | المصدر من Cnsnews :
http://www.cnsnews.com/blog/michael-w-chapman/johns-hopkins-psychiatrist...
احد البحوث التي قام بها احد الدكاترة في اختصاص الأمراض النفسية الجنسية ان الأفلام الاباحية ممكن ان تؤدي بالشخص للمثلية الجنسية !
https://www.2knowmyself.com/How_watching_Porn_can_make_you_gay

0

اعوذ بالله ألست خائف من رب العالمين ان كنت لن تتوب فجهنم وبئس المصير كما قال صديقيAlda هل جننت كيف لك ان تحب رجل مثلك انكم نسل قوم لوط اعوذ بالله عافانا الله مما ابتلاكم

Jasmin977
0
0