الجسد

تم نشره من قِبل Maroua01

مارست علاقة حميمية مع خطيبي ولكن لم يكن يدخل قطيبه بل مجرد من الخارج كنت أحس بألم شديد و لم أكن أقدر أن أكمل و هو كان مصرا... و في الاخير نزل مني قليل من الدم لم أفهم ما حصل قلت له هناك دم.. قال لي لا انه مجرد دم الدورة الشهرية أنا أعرف ما أفعل أنا لم أدخله مجرد في الخارج... أنا الان متوترة ولا اعرف هل انا عذراء ام لا ؟؟

الإجابة
0

العذرية هي الا تمارسي اي توع من العلاقات وليس فقط وجود البكاره
و دم الدوره لا ينزل بالاثاره وقت ما خطيبك يقول
اغلب الظن انه فض جزئي لبكارتك او جرح في مهبلك من الاحتكاك بقضيبه او انه فض بكارتكً كليا ،، انتي الادري

0

أهلاً Maroua01،

هل كان ذلك ميعاد حيضك؟ وهل استمر نزول الدم ونزلت كمية مشابهة لكمية الحيض؟
إذا كانت الإجابة لا، فخطيبك خدعك عندما قال هذا دم الدورة الشهرية.

أولاً عزيزتي، العلاقة الحميمة تقوم في الأساس على الرغبة المشتركة والتفاهم بين الطرفين. فلا يمكن ان ترفضي شيء ويقوم به شريكك بغض النظر عن رفضك.
من المهم ان تمارسي هذا الحق معه أو مع أي شخص قد تدخلين معه في علاقة، حيث المساواة بينكما في الحقوق هي أساس العلاقة. ولا يمكن ان يبدي أحد الأطراف رغباته هلى رغبات الآخر بدون إحترام.

هذا الدم كما ذكر المتابع Anwar، قد يكون نتيجة لجرح بسيط بنسيج الفرج نتيجة للإحتكاك القوي، أو بسبب دخول القضيب وتمزق الغشاء جزئياً أو كلياً.

إذاً عزيزتي، ما أريد ان ألفت نظرك له، هو انك لابد ألا تتساهلي في رغباتك في المستقبل.
ويجب ان تعبري عن غضبك مما حدث بالفعل وانه لا يمكن تكراره مجدداً.

مودتي

0

نعم كان ميعاد حيضي و لكن الدم لم يستمر بالنزول... أنت على حق سأعمل بنصائحك شكرا لكما.

0

مرحباً بك في أي وقت.