العلاقات

تم نشره من قِبل Anonymous

هل تذكرون موضوعي اللذي تكلمت عنه عن اني احب طالب بنفس صفي ولكن لا اعلم اذا هو مثلي اما لا واخجل من سؤاله، مرت ايام ولم استطيع ان اقول له كلمه واحده لم اتكلم معه منذ ان بدا الفصل الدراسي وبالمناسبه انا اخجل منه لانه مرح وله اصدقاء كثيراً وذلك يزيد من خوفي اريد طريقه لكي اتكلم معه او شيء من هذا القبيل وكيف افتح موضوع معه

الإجابة
0

غن تكلمت معه ستفضح نفسك و ستلقى الاستهجان من قبل زملاؤك و تصبح على ألسنة كل الناس ...إلتفت لدراستك و اجعل نجاخك هو شغلك الشاغل

0

مرحباً Dark،

أنصحك ألا تتسرع في الحديث معه عن العلاقة، ولكن حاول ان تشعر إذا كان يبادلك المشاعر أولاً. إبدأ بالصداقة العادية والحديث عن موضوعات غير الحب والعلاقات، مثل مشاركة اهتماماتك. وعندها سيبدأ بالإتضاح إذا كان يبادلك اي مشاعر أو اهتمام حتى تبدأ في التفكير في مصارحته بحبك.

لا تبدأ القصة من آخرها عزيزي، وتأني في خطواتك حتى لا تخسره.

من المهم ايضاً مثل كل العلاقات ان تحترم رغبة الشخص الآخر، فإذا لم يظهر انه يوافق على العلاقة بينكما لابد ان تحترم رغبته وتتفهمها.

كونك تحب ولد من نفس جنسك (ذكر) معناه انه قد يكون لك ميول مثلية وهذه الميول غير مرحب بها في الكثير من البلاد وخاصة البلاد العربية، لذلك لابد ان تحرص على سلامتك، ولا تجهر بالأمر إلا بعد ان تتأكد من ميولك وان تكون قادر على المواجهة بحقك بإختيار من تحب.

للمزيد عن المثلية الجنسية، أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/resource/gay-and-lesbian

ايضاً هذا المقال مفيد جداً عن إظهار وإخفاء المثلية
https://lmarabic.com/resource/gay-or-straight

مودتي