الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hulk

ذهبت لدكتورة الأمراض الجنسيه لأني أريد انا اقلع عن العاده السريه وانا عمري16 والدكتورة كانت يتقرب مني بشكل كبير وكانت تحضني وقالت لي أنها تريد اختيار قضيبي وأخذت امارس الجنس الفموي وانا اشاركه باالنظرات الساخنه مع العلم عمرها 36مطلقها اخبرتني انا اذهب لهالقضاء ليلله غدا بعد ما وصلت علاقتنه لهذه الدرجه واخبرتني ما لون قميص النوم الذي أحبها علي جسدها أخبرتها بضحكه خفيفها الأحمر وإنا ذاهب لهاغدا كيف اجعلها تصرخ من النشوه مع العلم ان قضيبي 16cm...... ارجو الرد قبل المعاد

الإجابة
1

مرحباً Hulk،

لا أنصحك بالذهاب للطبيبة لأن ما قامت به ودعوتها لك بمنزلها أمر غير أخلاقي ويعتبر استغلال جنسي لقاصر وهو ضد قوانين وأخلاقيات المهنة. أنصحك عزيزي بالتوقف عن الذهاب لهذه الطبيبة وأن تتوجه بشكوى بمساعدة أهلك لوزارة الصحة حتى يتم وقف هذه الطبيبة عن العمل.

عزيزي من المهم ان تنتبه لمن يحاول استغلالك لمصلحته الشخصية. فعمرك 16 ولم تبلغ ال 18 بعد، وهذا معناه ان نموك الجسدي والعاطفي والجنسي لم يكتمل بعد، مما قد يعرضك لمشاكل.

انتبه ايضاً لحماية نفسك من الأمراض المنقولة جنسياً، وذلك بالإصرار على استخدام الواقي الذكري في كل ممارسة ستقوم بها في المستقبل وذلك لحماية نفسك من الأمراض المنقولة جنسياً والتي قد تنتقل من ممارسة واحدة فقط وقد تكون هذه العدوى خطيرة مثل الزهري والسيلان والإيدز والتي قد تعرض حياتك للخطر.

للتعرف أكثر على الواقي الذكري وكيفية استخدامه أنصحك بالإطلاع على الفيديو التالي
https://lmarabic.com/news/video-how-to-use-a-condom

للمزيد عن الأمراض المنقولة جنسياً يمكنك الإطلاع على قسم الموسوعة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/sexually-transmitted-diseases

أما بالنسبة للعادة السرية فلا داعي لزيارة الطبيب/ة من أجل الإقلاع عنها. فلا يوجد عقار أو دواء يساعد على الإقلاع عن العادة السرية، ولكن ان كنت تريد ان تقلع عنها فمن الأفضل ان تحاول تغيير الظروف التي تساعدك على ممارستها مثل الجلوس وحدك بالغرفة لفترات طويلة، ومسح اي مواد إباحية على جوالك أو الحاسب الآلي. كذلك قضاء وقت أكبر مع أصدقائك والخروج معهم لقضاء وقت ممتع.

دعني أيضاً أوضح ان ممارسة العادة السرية لا تسبب أي أضرار ان كنت تمارسها بإعتدال وبدون عنف. فممارسة العادة السرية أمر طبيعي جداً ويمارسه معظم البشر لإشباع حاجاتهم الجنسية عندما لا يمكنهم ممارسة الجنس.

يمكنك التعرف على مزايا ومضار العادة السرية من فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/video-blog-pros-cons-masturbation-men

تحياتي

0

لقد ذهبت وكانت ليله ساخنه لقد قذفت بداخل مهبلها مرتين وذهبنا إلي الحمام لاستحمام ومارست معها في البنيو وقذفت مرة ثالثه وثم ذهبنا إلي السرير ونامت حتي العصر وانا تسللت صباحا وذهبت إلي منزلي وتركتها نائمه انا الان ترسالني وقالت لي أن لديا خبره أكبر من شاب في 30من عمره واني بطل وتريد انا تقابلني غدا ع العشاء وانا ذاهب أريد وضعيات جنس مثيره؟علي السرير

0

أحس انك تألف قصص

0

مراهق كذا متأثر بالقصص