الجسد

تم نشره من قِبل Anonymous

فوق فتحة المهبل عندي قطعة لحم صغيرة متدلي بتبين بس ابعد الاشفار الصغار هل هي خطرة علماا اني لست متزوجة ولم امارس الجنس افيدوووني خايفة

الإجابة
0

لاء دي حاجه طبيعيه اسمها البذر واللي المفروض بيتم عمل قطع جزئي لها "الطهاره"

0

مرحباً محمود،
ختان الإناث جريمة يعاقب عليها القانون. وهو تقليد قديم، يتم فيه قطع الأعضاء التناسلية لدى الفتاة أو المرأة. يسمى في بعض الثقافات "طهارة" إلا أن ما يحدث في الواقع هو "قطع أو تشويه الأعضاء التناسلية" وهو المصطلح الذي اعتمدته منظمة الصحة العالمية.
يمكن أن يكون لقطع الأعضاء التناسلية عواقب خطيرة على حياة الفتاة وأسرتها، وأحياناً يؤدي إلى مشاكل مدى العمر بل وربما الوفاة. وإذا لم يتم اجراء العملية في بيئة نظيفة وباستخدام أدوات معقمة، قد تنتج التهابات جدية قد تودي بحياة الفتاة.

أنصحك بالتعرف على المزيد عن مخاطر وأضرار ختان الإناث من الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/top-5-facts-FGM

تحياتي

0

لا داعي للقلق عزيزتي، فما دمت لا تعاني أي أعراض أو ألم فلا يوجد ما يدعو للقلق.

وعندما تتطلعي على الرسم التوضيحي للجهاز التناسلي الأنثوي ستجدي ان فوق فتحة المهبل تقع فتحة البول ومن فوقها البظر والشفرات الصغيرة.

وتختلف الأحجام من فتاة لأخرى وهذا طبيعي. على الأرجح انت تتحديث عن البظر وهو عضو حساس بالجهاز التناسلي الأنثوي ووظيفته هي المتعة الجنسية.

 

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال الرابط التالي

https://lmarabic.com/resource/vulva

 

تحياتي

0

هذه القطعة موجودة فوق فتحة المهبل تحت فتحة البول مباشرة بتبان بس افتح الاشفار الصغار ...انا جد خايفة وماني متزوجة

0

لحد علمي ان وجودها بيذيد من الشهوه لدي المرأه وبيذيد من شهوتها وعند قطعها كلها يؤدي الي البرود، فيتم قطع نصفها او جزء بسيط منها لمنع الاثاره الذياده او البرود الذياده..

0

هل هذه القطعه التي تتكلمي عنها تشعرك بشي؟
اثارة؟
الم ؟
هل تشعرك بشيء؟
انتظر اجابتك حتى استطيع الرد الصحيح