الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل girly99

لدي مجموعة أسئلة وأتمني الرد عليها من شخص مختص وبطريقة مفصلة.
1/هل اللاجنسية تبدأ مع ولادة الشخص ام هي ميول مكتسبة مع الوقت؟
2/لماذا تتغير الميول من مغايرة طبيعية للاجنسية؟
3/هل اللاجنسية تظل ملازمه للشخص مدي الحياة؟أي لا شفاء منها -إن صح التعبير- ؟

فأنا فتاة لا أشعر بأي شعور أو انجذاب تجاه الرجال وكذلك لدي فضول تجاه الممارسة مع النساء لكنني لم أخض اي علاقة كاملة للان -أي مازلت عذراء- مع أي من الطرفين الا انه كان هناك بعض الملامسات والقبل من شريكي ولكنني لا أرتاح وقتها إطلاقا...مع العلم أنني كنت طبيعية وأشعر بلذة القبل وأنا اصغر سنا من الان...وأرجو الرد سريعا

الإجابة
0

وهل تؤثر العلاقة الجنسية الكاملة وفض البكارة علي استمرار اللاجنسية من عدمها؟ وشكرا

1

مرحباً عزيزتي،

اللاجنسية هي عدم وجود رغبة في ممارسة الجنس مع أي شخص من أي نوع.

كما ان اللاجنسية ليست أمر مكتسب، بل يولد الشخص بها وهي أحد الميول الجنسية الطبيعية ولا تحتاج لعلاج لأنها ليست مرض، وصاحبها لا يشعر بإنزعاج من عدم رغبته في ممارسة الجنس مع أي شخص.

ولكن أشعر انك قد تخلطين اللاجنسية بالمثلية الجنسية. فإذا كانت لديك رغبة في ممارسة الجنس أو انجذاب جنسي تجاه الذكور أو الإناث فأنت لست لاجنسية، وإنما قد تكوني في طور إكتشاف ما تحبينه وما تميلي له. وقد ظهر ذلك بالفعل في قصتك.

أنصحك بتصفح قسم الموسوعة الخاص بالمثلية الجنسية لمعرفة المزيد عنها ومحاولة ايجاد إجابات لأسئلتك
https://lmarabic.com/resource/gay-and-lesbian

إليك بعض التعريفات المهمة التي قد تساعدك:

- الميول الجنسية المغايرة Heterosexuality: هي الإنجذاب الجنسي لأشخاص من الجنس الآخر. مثال: رجل ينجذب لإمرأة، وإمرأة تنجذب لرجل.

- المثلية الجنسية Homosexuality: الإنجذاب الجنسي لأشخاص من نفس الجنس. مثال: رجل ينجذب لرجل، وإمرأة تنجذب لإمرأة.

- إزدواج أو ثنائية الميول الجنسية Bisexuality: هي الإنجذاب الجنسي للجنسين. مثال: إمرأة تنجذب للرجال والنساء والعكس.

أيضاً يمكنك الإطلاع على هذا المقال بعنوان "هل ميولي الجنسية طبيعية؟" في الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/question-am-i-lesbian

مودتي

0

اعتذر مقدما إن كنت سأزعج إدارة الموقع بأسئلتي العديده.لكنني فتاه علي وشك الزواج وأريد حسم أمري والتاكد من نفسي وميولي حتي لا أقع في أي مشاكل مستقبلية بشأن هذا.

أنا حاليا في ال١٨ من عمري ومخطوبة، عندما كنت في ال١٤ حدث وأن قبلت إبن عمتي وكان إحساس لا يوصف وكأنما قشعريرة تسري بي...وافترقنا بعدها لمدة طويلة لسفر في الخارج....عندما عدنا للوطن خطبت للمرة الاولي ولم يحدث بيننا شيء سوي قبلة سطحية جدا دامت لخمس ثواني لا أكثر ولم يكن بها إحساس القشعريرة السابق كما ذكرت في القبلة الاولي...وحدثت مشاكل وافترقنا...بعدها بشهرين خطبت للمرة الثانية والحالية...قبلني فيها ولم أشعر بأي شيء إطلاقا سوي بالتقزز بغد فترة...حدثت بعدها مداعبات بيننا وملامسات عديدة علي أمل تغير اي شيء ولكن بقي الوضع كما هو عليه...وكذلك حدث بيننا جنس شرجي ولكن الاحساس لم يتحرك داخلي نهائيا...ورغبتي في الممارسة مع النساء هي من باب التجرية فقط في سبيل تحديد ميولي وليس للمتعة....ومنذ معرفتي بما عندي فقدت الرغبة في الزواج أو الجنس ليس تقزز إنما أنا فقط أري نفسي أنه يمكنني العيش بدونه وسأكون أفضل فما معني هذا؟! أهو لاجنسية أم برود جنسي؟؟ افيدوني سريعا واعتذرمرة أخري

0

هذا ليس برود جنسي كما انه ليس لاجنسية.

بل عدم تواصل عاطفي مع شركائك. وهذا أمر قد يحدث لأي شخص إذا كانت العلاقة غير قائمة على الحب والتواصل والحميمية.
فتلك العناصر هي ما تجعل ممارسة الجنس ممتعة ومثيرة.

نصيحتي لك هي عدم التسرع بالزواج الآن، لأنك لازلت في مرحلة إستكشاف. كما انك غير سعيدة بالفعل مع خطيبك الحالي، وسنك لازال صغير. فأنت بسن مشاعرك متقلبة ومتخبطة، ولم تستقر بعد.

إعط نفسك فرصة للتعرف على ما تحبي وما تفضلي قبل إتخاذ قرار كبير مثل الزواج.

تحياتي