الحمل

تم نشره من قِبل Hend2222

كنت مجلس بجانب حبيبي في سيارته بصورة طبيعيه لكنه تهجم علي واصبح يحك قضيبه في فخدي من فوق جيبه كنت ارتديها ولكن قماشها خفيف وكنت ارتدي من تحتها ملابس داخليه ايضا خفيفه ولكني لا اعلم اذا كان خلع سرواله ام لا وسرعان ما دفعته عني وانا خائفه من ان يكون انزل علي الجيبه مذي او مني لا اعلم هل تصل الحيوانات المنويه الي مهبلي بهذه الطريقه ويحدث حمل من فوق الجيبه والملابس الداخلية فأنا نفسيا خائفه جدا وحذينه ومصدومه واريد الاطمئنان هل يحدث حمل بهذه الطريقه هذا اولا ثانيا نفسيا مصدومه هل هذا هو الحب وكيف اتصرف مع اي شخص آخر ولا اثق في احد فعليا اصبحت معقده افيدوني فأنا اموت فعليا

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي،

أشعر بالأسف لم تعرضتي له، فبالطبع ليس ها الحب. الحب هو علاقة مشتركة بين شخصين مبنية على الإحترام المتبادل والثقة. وما قام به حبيبك هو اعتداء غير مبني على الحب ولكن على رغبة أنانية لا تأخذ في الإعتبار رغبة الطرف الآخر.

أتفهم احساسك السيء وحزنك، ولكن ليس كل الناس كذلك. كذلك الحرص والوعي ليس بالضرورة معناه الشك في كل الناس. ولكن لابد ان تأخذي وقتك في تقييم التصرفات التي تتعرضين ولها ومن ثم صدق مشاعر الأشخاص الذين تتعاملين معهم.

بالنسبة لإمكانية الحمل، فلا يوجد اي داعي للقلق، فلا يمكن الحمل بالقذف على الملابس ولا تحتاجي للتفكير بهذا الأمر.

أنصحك عزيزتي بالتواجد بالقرب من صديقاتك المقربات وان رغبت الحديث مع صديقة مقربة من أجل الدعم والمشاركة.

تحياتي

0

كلامك ريحني جدا اشكرك جدا جدا

1

مرحباً بك في اي وقت.