الجسد

تم نشره من قِبل Meme12345meme

عندما كان عمري 12 سنه اعتدى عليّ شخص وادخل قضيبه مرتين ولكني شعرت بالالم فقط ولم يخرج دم هل يعني هذا اني فقدت عذريتي ؟

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي،

أشعر بالأسف لما تعرضتي له وأتمنى ان تكوني بخير.

أتوقع ان تكون ذاكرتك مزبزبة فيما يخص هذا الحادث، وفي الحقيقة لا داعي لإيجاد حقائق صلبة في طّيات الذاكرة تأخذين منها مبرر لإصدار الأحكام على نفسك، ومنها تسلكي مسار حزين في النظر لجسدك وأي علاقة حالية أو مستقبلية.
لا تظلمين نفسك عزيزتي، فأنت أكثر شخص يمكنه ان يكون عطوف وداعم لنفسك. ورؤيتك لما حدث سيشكل بشكل كبير تعاملك معه ومن ثم فرض الواقع الذي ترويه أنت على الآخرين. فليس بالضرورة ان تشاركي القصة مع شريك حياتك ان لم تشعري برغبة في ذلك. وليس من حق اي شخص ان يحاكمك او يتعامل معك بناء على ما حدث.

عزيزتي، ما أريد أن أقوله هو ان مفهوم العذرية يختلف من عقيدة لأخرى ومن ثقافة لأخرى. ولكن في رأيي أنت لم تمارسي الجنس من قبل مع شخص وأنت بالغة وراغبة بذلك حتى تكوني غير عذراء. وبالنسبة لغشاء البكارة، فلا يمكن الجزم بحالته إن كان سليم أو تمزق نتيجة الحادث. وفي الحقيقة هذا ليس مهم لعدة أسباب.
أولاً، لا يمكن لأي شخص ستمارسين معه الجنس ان يعرف إذا كان غشائك سليم أم لا. كما انه ليس بالضرورة نزول دم عند فض الغشاء. فالعديد من النساء لا ينزفن أي دم بالرغم من سلامة الغشاء.
20 % من النساء لديهن غشاء مطاطي (لا يتمزق بدخول شيء صلب داخل المهبل)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس. فهل فكرتي من قبل أنك قد تكوني واحدة من هؤلاء؟

لا تعيري الغشاء اهتمام كبير لأنه ليس المقياس وليس الدليل. بل انتبهي لحالك واهتمي بنفسك وخذي مما حدث دافع لأن تكوني قوية وان تدافعي عن حقك في الإختيار.

مودتي