الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل loudalolo

انابنت للاسف كنت اشاهد الافلام الاباحيه وكنت حائض ووصلت للرعشه بدون ما المس العضو نهائيا وعندما نظرت بعدها وجدت دم انا خائفه فاريد ان اعرف هل ممكن ان يفض غشاء البكاره بسبب الوصول للرعشه اثناء الدوره الشهريه؟ وهل ممكن ان افقد المتعه الجنسيه مع زوجي بعد الزواج في المستقبل ؟ انا اقوم بمشاهده الافلام مرتين في الاسبوع تقريبا ومايدفعني للمشاهده هو تفكيري في الشاب الذي احبه يشعرني بالرغبه ولكن عندما اشاهد الافلام لا المس العضو نهائيا فقط اشاهد حتي اشعر بالرعشه هل هذا يجعلني اتعود عليها وافقد المتعه مع زوجي ام بعد الزواج اقلع عنها؟

الإجابة
0

بتستمتعي كتير مع زوجك لانو راح يكون عندك رغبه جامدة

0

مرحباً عزيزتي، لا داعي للقلق. فما تمري به طبيعي جداً ولا يؤثر على عذريتك أو على غشاء البكارة.
فالرغبة الجنسية غريزة طبيعية عند معظم البشر، كذلك ممارسة العاة السرية أو الوصول للرعشة الجنسية أمر طبيعي ولا يسبب أي أضرار على حياتك الجنسية.

كذلك الوصول للنشوة أو ممارسة العادة السرية أثناء الحيض ليس له أي أضرار، بالعكس فإنقباضات الرحم بسبب النشوة تقلل من آلام الدورة الشهرية عند الكثير من النساء.

تحياتي

0

لكل من يقرأ هذا الكلام الط و افتراء طبعا فى ذنب لمشاهدة هذه الحقا-رة و هو زنا العين و ممارسة العادة السرية خطر جدا على غشاء البكارة احترسوا يا بنات لا تصدقوا هذه الأقوال المشجعة على البذ-اءة تؤثر على الحياة الجنسية بعد الزواج و تقلل البركة و تؤدى إلى الفقر هدانا الله جميعا