العلاقات

تم نشره من قِبل Rosse

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فهل فعلاً يحب الرجل المرأة لجمالهاومكياجها ام لأخلاقها واحترامها فكثير ما ألاحظ من بعض الفتيات يقولن ان مساحيق التجميل هي ما يحبها الرجل في الفتاة مما يجعله يتقدم لها ، والبعض الاخر يقول المرأة ليس بجمالها بل بأخلاقها فأيهما أصدق ؟

- هل فعلاً الرجل كالطفل ؟!
كيف يتأكد الشخص من مصداقية مشاعر الطرف الآخر تجاهه وكيف يمكن التعامل معه اذا كان صادق ؟!

الإجابة
0

أهلاً بك Rosse

لا يمكن إنكار أن إهتمام المرأة بنفسها هو عامل يساعد على زيادة جاذبيتها ولكن هذا ليس كل شئ فلا يمكنك الحصول على علاقة ناجحة بالإعتماد على مساحيق التجميل فالعلاقة لها أسس وقد أشار خبراء علم النفس إلى أن مثلث الحب يتكون من ثلاثة أسس هي الحميمية والشوق والإلتزام.

ولا يمكن تعميم الأسباب التي تسبب الإنجذاب لدى شريكين ونخلص منها لقاعدة عامة فمع مئات الملايين من العلاقات التي تتم بين البشر ستجدين كل شئ من إنجذب لجمال ومن أنجذب لشخصية ومن إنجذب من نظرة وهكذا يستحيل التعميم.

لا تغير من نفسك أو تصنع شخصية وهمية من أجل الحصول على شريك ومن تنجذبين له وينجذب لك في حالتك الطبيعية هو من تستطعين أن تبدأ معه علاقة سعيدة.

إيمانك وثقتك بنفسك وبجمالك سينعكس على كل من حولك وتبدين جميلة في نظرهم.

تأكدك من صدق المشاعر يحدث مع الوقت والمواقف الحياتية فمن يحبك بصدق سيهتم بك ويدخل عالمك ويلتزم في علاقته معك وسيكون معك الرجل والطفل والأب والأخ تبعاً لكل موقف تمرون به.

تحياتي

0

كلام جميل وواضح ، شكرًا لكم

0

العفو ومرحباً بك في أي وقت