الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل girly99

اعتذر مقدما إن كنت سأزعج إدارة الموقع بأسئلتي العديده.لكنني فتاه علي وشك الزواج وأريد حسم أمري والتاكد من نفسي وميولي حتي لا أقع في أي مشاكل مستقبلية بشأن هذا.

أنا حاليا في ال١٨ من عمري ومخطوبة، عندما كنت في ال١٤ حدث وأن قبلت إبن عمتي وكان إحساس لا يوصف وكأنما قشعريرة تسري بي...وافترقنا بعدها لمدة طويلة لسفر في الخارج ولكن كنت أكن له مشاعر حب وقتها....عندما عدنا للوطن خطبت للمرة الاولي ولم يحدث بيني وبين خطيبي السابق شيء سوي قبلة سطحية جدا دامت لخمس ثواني لا أكثر ولم يكن بها إحساس القشعريرة السابق كما ذكرت في القبلة الاولي...وحدثت مشاكل وافترقنا...بعدها بشهرين خطبت للمرة الثانية والحالية...قبلني فيها ولم أشعر بأي شيء إطلاقا سوي بالتقزز بغد فترة لأنه إستغرق وقتا طويلا...حدثت بعدها عدة مداعبات بيننا وملامسات عديدة علي أمل تغير اي شيء ولكن بقي الوضع كما هو عليه...وكذلك حدث بيننا جنس شرجي ولكن الاحساس الجنسي الممتع لم يتحرك داخلي نهائيا...ورغبتي في الممارسة مع النساء هي من باب التجرية فقط في سبيل تحديد ميولي وليس للمتعة....وكذلك عندما أشاهد أفلام جنسية لا أشعر بإنجذاب لممارسة ما يفعلونه بل أجده شيئا مملا...وأيضا حاولت ممارسة العادة ولكن بلا اي جدوي...ومنذ معرفتي بما عندي فقدت الرغبة في الزواج أو الجنس ليس تقزز إنما أنا فقط أري نفسي أنه يمكنني العيش بدونه وسأكون أفضل في مجالات عدة غير الزواج والإرتباط فما معني هذا؟! أهو لاجنسية أم برود جنسي؟؟أم شئ أخر؟؟ افيدوني سريعا واعتذرمرة أخري

الإجابة
1

أهلا بك Girly99

القشعريرة واللذة التي شعرت بها في قبلتك الأولى سببها الحب الذي كنت تشعرين به تجاه ابن عمتك ولهذا لم تشعري بها مع خطيبك الأول أو الثاني.
مشاعر التقزز من خطيبك الحالي مقلقة وعدم المتعة معه إنذار بالخطر. نصيحتي لك في هذا الأمر هو عدم التعجيل بالزواج ومحاولة علاج أسباب التقزز وإذا بقي الوضع كما هو لا تتزوجيه.

أما بالنسبة لرغبتك في استكشاف الجنس مع امرأة مثلك، لا تجعلك مثلية جنسيا ولكنها تجعلك فضولية تجاه الجنس الأخر.

هذه روابط قد تفيدك
المثلية الجنسية: https://lmarabic.com/resource/gay-and-lesbian
لا يوجد توافق جنسي بيننا: https://lmarabic.com/news/question-when-I-will-understand-sex
هل ميولي الجنسية طبيعية؟ https://lmarabic.com/news/question-am-i-lesbian
أخاف من الزواج ولا أريد العنوسة
https://lmarabic.com/news/question-how-to%20be-loved-married-in-this-soc...

0

هل هذه هي اللاجنسية؟!

0

هل هذه هي اللاجنسية؟!

0

أهلا بك مرة أخرى

تعريف اللاجنسية هو عدم الانجذاب الجنسي تجاه الإناث أو الذكور على السواء. عدم الانجذاب هنا يشمل الرغبة أو الاستثارة أو الممارسة الفعلية. اختلف علماء الاجتماع والأطباء النفسيين عند التعامل مع اللا جنسية؛ هناك من تقبلها كتوجه جنسي في حد ذاته مثلها مثل المتباينين جنسياً أو المثليين جنسياً أو المزدوجين جنسياً أو المتحولين جنسيا!

والا جنسية تختلف عن الامتناع عن ممارسة الجنس؛ هناك الكثير من اللا جنسيين يمارسون الجنس من أجل الإنجاب أو من أجل إرضاء الشريك العاطفي! نعم! اللا جنسي قادر على الحب والارتباط ولكنه لا يرغب في ممارسة الجنس. هناك من اللا جنسيين يرغبون في ممارسة الكثير من طقوس الحميمية مثل الأحضان والقبلات واللمسات المختلفة ولكنهم لا يمارسون الجنس الكامل.

هذا رابط عن اللا جنسية
https://lmarabic.com/news/question-am-i-asexual-person