الحمل

تم نشره من قِبل Layal

في يوم 15/07/2016... لقد كنت أنا وخطيبي جالسين قام بلمسي بعدين طلب مني لمس قضيبه وقمت بدالك مدة طويلة وبدا يخرج منه المني وبقيت المسه وهو في دلك الحين كانت اديه في اسفل ظهري مع إدخال يديه
اليوم 16/08/2016 لم تاتي الطمت لحد الان لقد قمت بتحليل الدم مبارح وطلع نيكاتيف..هل ممكن اكون حامل انا خائفة جدا

الإجابة
0

وهل تحليل الدم يبين ادا كنت حامل أو لا في يوم تاخير؟؟

المرجو الاجابة

0

لا طبعا تاخر الدورة ليه عدة اسباب بس حسب معرفتي بسوالك انو بسبب توترك و قلقك لا تقلقي يا عزيزتي LAYAL
بس عندي ليكي نصيحة يستحسن انتي و خطيبك تعملو الي انتو عايزينو ليلة الدخلة في الحلال و ربنا يباركلك و يرزقك بالذرية الصالحة تحياتي

0

يستحسن انك تعملي اختبار حمل منزلي متوفر بالصيدليات و لكن اعمليه فيوالصباح حتي يزيد اطمئنانك

0

آه صح أنا ندمانة كانت اول واخر مرة..اختبار الحمل المنزلي يبين في التأخير ليومين؟

0

المرجو الرد دكتور(ة)؟؟

0

اديه كانت في الشرج ولا في المهبل مش مهم ايده نظيف مي يحصل الحمل الا اذا انتي كنتي بتلعبي لنفسك وايدك به سائل منوي ده احتمال بس ضعيف جدا جدا جدا

0

مرحباً عزيزتي،

إذا لم يتم القذف داخل أو على فتحة المهبل مباشرة فلا يمكن حدوث حمل. من الأفضل استخدام اختبار الحمل المنزلي عند تأخر الحيض للكشف عن الحمل.

ولكن في حالتك، إذا لم يتم القذف في المهبل فلا يمكن حدوث حمل.
\
إليك قسم الموسوعة الخاص بالجنس السطحي
https://lmarabic.com/resource/outercourse

مودتي

تحياتي

0

نعم دكتورة بس الدورة متأخرة 3أيام..اختبار الحمل المنزلي يبين في تأخر 3 أيام؟ ؟انا خائفة

0

Iدكتورة المرجو الاجابة اختبار الحما المنزلي يستعمل في تأخر 5 أيام صح؟ انا الدورة متأخرة 3ايام استنا ولا اعملوا؟ طمنوني

0

يمكنك استخدام اختبار الحمل المنزلي. فالإختبار يعطي نتيجة دقيقة إذا قمتِ بعمله عند تأخر موعد الحيض.

0

لقد قمت به عدة مرات آخر مرة كانت في اليوم 7 من التأخير عملت اختبار الدم يعطي سلبي ..لحد الان لم تأتي

0

النتيجة السلبية للإختبار معناها انك لستِ حامل.

من الممكن رجوع تأخر الحيض للتوتر والقلق. إذا استمر الحيض في التأخر يمكنك استشارة الطبيب/ة للتأكد من عدم وجود خلل بالهرمونات.

تحياتي