الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

هل لو كنت مصاب بسرعه قذف لاني شخصيتي قلقه وكذلك لانني اعرف ان خطيبتي شهوانيه السوال هل لو كنت مصاب بسرعه القذف هل يمكن ان امتع زوجتي جدا لاني احبها جدا وممكن اعمل اي شي لاسعادها لكن السوال عن المستقبل هل لو لا قدر الله اصبحت مصاب هل يمكنني اني اجعلها تكون راضيه بشكل كبير عن الجماع علما باني اعرف التمارين والاشياء التي توخر القذف لاني عندما امارس العاده السريه استطيع التحكم بالقذف واحيانا اصل ل ١٥ دقيقه لكني اشعر ان عند الزواج سوف انزل سريعا لا تستعجب مني فانا شخصيه قلقه جدا بس ما اسمعه من سيدات تخون ازواجها بسبب عدم اشباعها جنسيا فهل يمكن اشباعها في ظل وجود مشاكل جنسيه مثل سرعه القذف او ضعف الانتصاب ....
واسف ع الاطاله والسلام عليكم

الإجابة
0

عزيزي احمد،

أفهم من سؤالك ان هذا كله موقف إفتراضي، ولا يمكنني توقع رد فعل خطيبتك!

ولكن ما يمكنني ان أؤكد لك هو انك لا تعاني من سرعة القذف الآن فلا داعي للقلق حيال مشكلة لا تعاني منها. وإذا أصبت بتلك المشكلة في المستقبل فيمكنك علاجها بسهولة. إذاً لماذا القلق. في الحقيقة قلقك الزائد حيال الأمر قد يتسبب في ضعف ادائك جنسياً، لأن معظم اسباب سرعة القذف نفسية.

أما بالنسبة لإحتمالية الخيانة والإشباع الجنسي، فهذا أمر شخصي. العلاقة قد تمثل ما هو أكبر من الإشباع الجنسي لدى البعض وقد يكون الجنس هو الأولوية عند البعض الآخر. كذلك، سرعة القذف لا تعني بالضرورة انك لن تستطيع اشباعها جنسياً. فيمكنك اشباعها جنسياً بعدة طرق غير الإيلاج المهبلي.

ولكن أكرر ان كل هذا موقف افتراضي، لذلك لا تشغل بالك به واستمتع بكونك سليم.

أتمنى لك التوفيق