الحمل

تم نشره من قِبل Hasnae

هل يمكن ان يكون حمل بدون اعراض الحمل مع انقطاع العادة الشهرين لاسبوعين وماهي الساعة الصباحية المناسبة لعمل اختبار الحمل المرجو الاجابة وشكرا.

الإجابة
0

أهلا بك سلمى

قد لا تشعرين بأعراض الحمل مباشرة وقد يحتاج الموضوع لأربع او خمس أسابيع من الحمل لتبدأ الأعراض في الظهور. يختلف الموضوع من امرأة لأخرى لذلك أنصحك بإجراء اختبار الحمل المنزلي في الصباح الباكر أول شيء عند الاستيقاظ حتى يكون هرمون الحمل مكثف في البول.

0

شكرا لاجابتك لكن انا جد خاءفة لاني صارلي شهرين تاخرت دورتي وتاملت كثير اني اكون حامل بس لمل عملت اختبار طلع سلبي وانصدمت كثير لهاذا السبب انا خايفة كثير انو يطلع سلبي مرة اخرى

0

لا تقلقي! إذا كان سلبي للمرة الثانية فأنت لست حامل ولكن هناك أسباب أخرى لتأخر الدورة الشهرية مثل اتباع حمية غذائية قاسية واضطرابات النوم والقلق والتوتر وبعض العقاقير.

في جميع الحالات سوف تحتاجين طبيب/ة أمراض نساء تثقين به/بها لفحصك ومعرفة سبب المشكلة.

0

أنا ايضا اعاني من نفس المشكل واحس بما تحس الاخت سلمى

1

هل اجريت اختبار المنزلي ؟

0

لا دورتي متخرة الان باسبوعين ايضا لم اخرج لاشتريه ولااريد ان اطلب من زوجي ان يشتريه لي فيفرح وبعد ذلك تنزل الدورة فيحزن والله مشكل كبير زوجي يريد طفلا

0

والله صعب كتير الله يرزقنا الذرية الصالحة

0

اللهم امين يا رب

0

اللهم امين يا رب

0

أهلا بك حاجة فردوس

يمكنك شراء اختبار الحمل المنزلي بنفسك ويمكنك اجراء اختبار الحمل بالمعمل للتأكد من وجود حمل أو عدمه وإخبار زوجك بالنتيجة فيما بعد.

0

ليست عندي الجراة مع الاسف الانً انا شبف فرحة اتخيل عندي حمل بمجرد ان اعرف است حامل تتحطم نفسيتي

1

انا كدالك واليوم اصبحت رجلي اليسرى بتالمني شوي وصرت متاملة كتيير انو اكون حامل انا خايفة كتير يطلع مو صح

0

أنا استيقظت وبطني تألمني وخفت بعد دقائق وصدري كبر شوي بس هادي دايما تحصلي قبل الدورة والدورة لم تنزل يا رب نطلع حاملين .

0

ااميييييين يااارب

0

كنت اظن اني الوحيدة التي تعاني من هذا المشكل خاصة انو اخواتو لزوجي دايما يحرجوني لسة ما في لسةً ما في وبجرحوني في قلبي