العلاقات

تم نشره من قِبل ghaith

كيف استطيع التحدث مع فتاة عن القضيب و المهبل و الصدر و الجنس و التقبيل؟

الإجابة
0

عزيزي ghaith، يعتمد الحديث في الأمور الجنسية على مدى العلاقة بين الطرفين و طريقة عرض الموضوع و مدى التقبل لذلك الأمر و يختلف الأشخاص فيما بينهم من حيث النشأة و التفكير و قبول الحديث في الأمور الجنسية.

الحديث في الأمور الجنسية قد يكون محرج أحياناً و لكن مع زيادة درجة الحميمية بين الشريكين يزداد معه تقبل الحديث في أمور الجنس و أسلوب و طريقة و توقيت الحديث يحدد بشكل كبير مدى تقبل الطرف الآخر عن الحديث في الأمور الجنسية.

أنا لا أعلم طبيعة علاقتك بالفتاة التي تريد الحديث معها في تلك الأمور ولكن إذا كان بينكما قبول جنسي كأن تكونوا مقبلين على الزواج فمن المفترض أن يكون الحديث في تلك الأمور مقبول و الحديث عن التوقعات و الخيالات و المثيرات الجنسية يساعد على فهم كلاكما للآخر بصورة أفضل تسهم بشكل كبير في حياة جنسية سعيدة في المستقبل.

إليك رد مستشارة الموقع مروة رخا على سؤال عن الحديث عن مواضيع جنسية مع الخطيب
https://lmarabic.com/news/question-isit-ok-talk-pleasure-with-fiance

أما في مرحلة و جود علاقة جنسية مع الشريكة فالحديث في الأمور الجنسية أمر هام لضمان حياة جنسية سعيدة و إليك هذا المقال الذي يشرح أهمية الحديث في الجنس بين الازواج
https://lmarabic.com/news/dos-donts-talking-about-sex

0

كلما كان هناك وضوح في العلاقة الحميمية قبلها أو بعدها تكون الحياة الجنسية أفضل ، فيجب مصارحة الشريك عن مواضع الإمتاع الأكثر لديه والأوضاع الأفضل والعمل على تلبية ذلك