الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Islam22

السلام عليكم
كنت في النادي و كنت في حجرة تغيير الملابس كانت معي فتاة جميلة جمال صاروخي مثل ممثلات السينيما اثرت في و طلبت مني ان امارس معها الجنس السطحي في الاول رفضت قعدت تاثر فيا و توريني حمالات صدرها و ترقص لي اثرت فيا اثارة شديدة ففعلت ذلك معها و قبلتها و مارسنا الجنس السطحي بملابسنا كنت لا ادري بما افعل تركت جسدي هو ما يفعل كل ما فعلته هو الجنس السطحي انا نادم علي فعل ذلك و لكن هي اثرت في و انا في سن مراهقة 17 عام و لم ادري ماذا افعل اثنائها نمت فوقها و قبلتهاوقبل شديدة و لامست مناطقها الحساسة و لكن بملابسها ان نادم علي فعل ذلك نادم و بشدة لا ادري لماذا سمعت لكلامها و لماذا لبيت طلبهاولماذا لما اكمل علي رفضي لفعل ذلك لماذا!!!!!!! كانت حقا متعة شديدة انا رافض للذهاب الي النادي حتي لا اراها و افعل ذلك مرة اخري قولو لي ماذا افعل حتي ابعد عنها لو راتي ستتطلب مني ذلك و انا ضعيف لفعل هذه الاشياء اريد نصائحكم

الإجابة
0

فيديو غير مقبول لقد ابلغت عن Susan و ما ذلت انتظر اراء المتخصصون

0

مرحبا
اسلام سبق ان كتبت موضوعا عن علاقة حب بينك وبين قريبتك!!!؟!؟ والان مع بنت في النادي ؟!؟! مممم انصحك بالتفكير جيدا لما تفعله اولا قريبتك ليست اداة او محطة لشهواتك .. ثانيا لا توعدها باي شيء ان كنت ضعيفا لهذه الدرجة امام الفتيات.. ثالثا انت مراهق اي تصرف في هذه المرحلة ممكن ان ينعكس عليك فيما بعد.. رابعا هذه البنت في النادي لا تريد غير اغوائك .. ابتعد عنها و صارحها انك لا تريد هذه الممارسات وانك موجود هنا فقط بهدف الرياضة.. وان تكلمت مرة اخرى معك لا ترد عليها و سيطر على نفسك.
حبيت اعطيك رأيي.. انتبه عحالك.

1

وعليكم السلام عزيزي،

أولاً أحب ان احييك على صراحتك ومواجهتك لنفسك. من المهم ان نتوقف للحظات لمواجهة انفسنا بنقاط ضعفنا حتى نستطيع بناء قرارات حكيمة في المستقبل عندما نواجه موقف مشابه.

تقول انك لم ترغب في تلك الممارسة ولكن الفتاة أغوتك، أتفهم ذلك تماماً وهذا يعتبر استغلال منها لضعفك.

من المهم ان تحاول في المستقبل ان تواجه تلك الإغراءات وهو أمر سيحدث بالتدريج. لذلك، حتى تصل لهذه المرحلة من اتقان الرفض، من الأفضل تجنب الأماكن أو المواقف التي قد تعرضك للإستغلال.

من المهم ايضاً ان تبدأ تدريب نفسك على الرفض. أن تقول "لا" عندما لا ترغب بحدوث شيء معين. هذا التدريب سيساعدك على تذكير نفسك بما تريد وبما لا تريد وبالتدريج ستصبح أقوى في الرفض والمقاومة.

إذا كنت تشعر انك لا تستطيع المواجهة الآن -وهو أمر طبيعي ولا يعني أنك مُقصر- فيمكنك تغيير النادي، أو الذهاب في أوقات مختلفة عن تلك الأوقات التي تتواجد فيها تلك الفتاة.

لا تتردد في التواصل معنا مجدداً اذا واجهتك اي مشكلة.

مودتي

0

شكرا جزيلا استاذة ساندي
و شكرا استاذة سالي علي نصايحك

1

لا داعي للشكر، مرحباً بك في اي وقت.

0

و لكن اريد ان اوجه اجابة للمجيبة سالي اولا انا بحب قريبتي و بحبها حب شديد و احنا بنحب بعض و الي في النادي كانت مجرد غلطة و بعد اذنك محبش انكي تقوليلي كدة انتي بتهينيني يعني ايه قريبتك محطة لشهواتي مسحمحش بصراحة في المواضيع الي زي دي برتاح للمتخصصين في الاجابة زي دكتورة ساندي و دكتور رامي اتمني التفاهم و عدم الاهانة مرة اخري

0

مرحبا اسلام
انا ما قلت انها هيك... بس عم قلك انت ما تعمل هيك لانو افترض عرفت بالاشيا اللي صارت معك ؟ شو حتكون ردة فعلها ؟؟؟ حتحس انك عم تتسلى فيها .. و ما بدها هلقد تعصيب .. و ما بقى اعطيك رايي smiley.

0

طبعا بشكرك علي نصايحك بس حضرتك اهنتيني معناها بتقوليلي اني بتسلي بشهواتي اظن دي مرحلة و هتعدي باذن الله بس دي مش محطة ولا اداة لشهواتي و طبعا رايك علي راسي من فوق بس اتضايقت من كلامك و شكرا لنصايحك بس كنت اتمني انها تيجي بالهداوة بدل الاهانة .