العلاقات

تم نشره من قِبل خيريه

السلام عليكم ..
انا فتاه واود ان اعرف هل حب الرجل مشروط بالجنس اي هل حب الرجل جنس بعد ذلك يتحول الى عاطفه ام العكس وهل يهتم الرجل بالعاطفه ام بالجنس وهل احتضان الرجل والقبله منه بقصد العاطفه والحب ام الجنس واخيرا نظره الرجل للمراه على انها اداه لاشباع الغرائز ونظره شهوه ام لا ارجوا الرد والتوضيح ..

الإجابة
0

سؤال وجيه وأريد بدوري معرفة الجواب رغم أنني أظن أن ذلك يختلف من رجل لآخر سننتظر الجواب من المختصين

0

انا ارى ان ذلك بالدرجه الاولى يختلف من مجتمع لاخر وطبعا مجتمعنا ذكورى مبنى على الجنس يرى المراه انها اداه للجنس فقط ،، بصى على اى راجل هاتلاقيه لازم هايبص على جسم المراه قبل وجهها ،، والدرجه الثانيه انها قد تختلف من رجل لاخر داخل المجتمع الواحد ،،
اسف للتدخل بالرغم انى مش مختص

0

أهلا بك خيرية

لا يمكن التعميم ولا نستطيع كشف خبايا النفوس. عندما تقابلين رجلا وتجديه يعبر عن مشاعره لك بصورة جنسية، قد يكون يحبك فعلا واشتهاء الحبيب أمر طبيعي وغريزي وقد يكون يحبك ويريدك جنسيا ولكنه لا ينوي الارتباط لأسباب خاصة به وقد يكون لا يحبك ولكنه يريدك فقط لإشباع غريزته.

القرار في كل الحالات في يديك ونصيحتي لك دائما هي ألا تفعلي شيء يخالف مبادئك أو مشاعرك أو قناعاتك الشخصية. إذا قررت ممارسة الجنس بأي صورة من صوره يجب أن تكوني راغبة ومقتنعة وموافقة ويجب أن تتحملي كذلك نتيجة قرارك هذا ومن ضمنها احتمال انتهاء العلاقة.

هذا رابط لرد أخر مني على فتاة في موقف مشابه
https://lmarabic.com/news/question-in-love-with-married-man

أجابتك مروة رخا مستشارة الموقع

0

انا اعتقد ان ثمة حبا خالي من الجنس

0

بالطبع مثل حب الأخوات والأبناء والأهل والأصدقاء

وهناك من يكبح الشهوة الجنسية أثناء العلاقة لأسباب دينية أو اجتماعية فينتج حب بلا جنس. في هذه الحالة الرغبة الجنسية موجودة ولكنها تحت السيطرة