الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mouad

السلام عليكم..
انا اشاهد الافلام الجنسية كثيرا ومدمن عليها..وهذا جعلني ادمن على العادة السرية..ومن كثرة مشاهدتي لهذه الافلام اصبحت لاتثيرني مماجعلني أتمادى اكثر فاصبحت اشاهد الافلام الاباحية لمثليي الجنس shemals..وعندما اشاهد هذا النوع من افلام اثار كثيرا واجد متعتي ولذتي في ذلك..
والسؤال لما اصبحت افضل هذا النوع ؟وهل سيكون هذا الامر له علاقة بالسلب على حياتي الجنسية بعد الزواج..؟
وهل العادة السرية لها حقا اضرار وخيمة عاى النفس والجسم كمت يروج لها ؟

الإجابة
0

وعليكم السلام عزيزي،

سأجيبك في جزئين:

1- الأفلام الإباحية:
عند مشاهدة الأفلام الإباحية يجب ان تعرف أن ممارسة الجنس في الأفلام الإباحية هي ليست مثل ممارسة الجنس في الحياة الحقيقية. إن الأمر مثل رواية خرافية لتستخدمها في تخيلاتك. لا تنتظر أن يكون الجنس الحقيقي على ما هو عليه في الأفلام الإباحية.

مشاهدة الأفلام الإباحية في حد ذاتها أمر شائع بين الناس وطبيعي إلى حد ما، ولكن ان تحولت المواد الإباحية لعادة يومية لا يمكن الإستغناء عنها فهنا قد تكون مشكلة. ولكن كما تحولت لإدمان تدريجياً، يمكنك ايضاً التخلص منها تدريجياً. ولا أعني بالتخلص منها الإمتناع عن المشاهدة، ولكن التخلص من الإدمان والقدرة على فلترة المواد التي تشاهدها والتذكر دائماً ان الجنس في الحياة الواقعية لا يتطابق مع ما تشاهده في الأفلام.

إجابتي على سؤالك انت ذكرتها بالفعل، فمشاهدة الأفلام الإباحية بكثرة أدى لفقدانها التأثير عليك من حيث الإثارة لذلك لجأت للمزيد، ولكن ان تحكمت بمشاهدة الأفلام سترجع الأفلام العادية تثيرك.

في الرابط التالي انصحك بقراءة ايجابيات وسلبيات الإباحية والأفلام الإباحية ليست حقيقية
https://lmarabic.com/resource/pornography

2- العادة السرية: ممارسة العادة السرية في حد ذاتها لا تسبب اي اضرار، ولكن ادمان الممارسة او ممارستها بعنف قد يؤذيك.
اذا كنت تمارس العادة السرية بكثرة لدرجة انها تعزلك عن اصدقائك وعائلتك وتعوقك عن القيام بانشطتك اليومية فهذه مشكلة. ولكن ان كنت تمارسها باعتدال فهي لا تسبب اي اضرار.

للتخلص من ادمان العادة السرية يمكنك القيام ببضعة اشياء مثل عدم الجلوس بالغرفة وحيداً لفترات طويلة، تغيير مكان الكمبيوتر لمكان مرئي من قبل الجميع حتى لا تتمكن من مشاهدة الأفلام الإباحية بكثرة، الخروج اكثر مع اصدقائك واقربائك، ممارسة الرياضة وهواياتك.

انصحك بمشاهدة فيديو الدكتورة علياء جاد عن العادة السرية بين الإعتدال والإدمان من هُنا
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-addiction

مودتي