الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل فراس الحمداوي

السلام عليكم ورحمة الله - لدي قضيب طوله 12 سم بعد الانتصاب الكامل ، وقد قرأت الكثير من الموضوعات التي تتحدث عن الحجم الطبيعي للقضيب ووجدتها كلها تتحدث عن أن الحجم الطبيعي يتراوح بين 15 إلى 20 سم ، وبالتالي وجدت نفسي أنقص بمقدار 3سم ، وبحثت كثيراً عن طرق لتكبيره ، وقد وجدت الكثير من الطرق والحبوب والاعشاب التي يدعى من يروجها أنها فعالة ، ولكن لم تسنح لي الفرصة بأن أجربها ، ومن حبوب أكستر سايس ، وهرمون التستويرون وغير ذلك ، وقد أصبحت في حيرة من أمري ، وقد أصابني الاحباط والقلق وبات وضعي النفسي في غاية السوء ، حتى أنني قررت ترك الزواج إذا لم أجد علاجاً يعوض لي الــ3 سم التي أفتقدها ، وما لفت نظرى هو الحديث عن تراكم الدهون في قاعدة القضيب ، وسؤالي هنا أنني لأحظت أن العانة الخاصة بي منتفخة جداُ ، وعند الظغط عليها أجد أنني قد أكتسبت 2سم في طول القضيب ، وأشعر أنا أتحسس العضو أنه ممتدد إلى داخل العانة وكل ما قمت بالضغط عليها أجد أن حجم القضيب أصبح في أطول ، فهل يشير إنتفاخ العانة على أن هنالك دهون متراكمة في قاعدة القضيب ؟ وهل تنصحوني بشفطها ، وكيف وأين ، وبماذا تنصحوني في مشكلتي هذه التي حطمتني ودمرتني ونهت حياتي .

الإجابة
0

أهلا بك فراس الحمداوي

متوسط حجم القضيب يختلف من منطقة لأخرى وفقا للأعراق والأجناس وغيرها من عوامل تصنيف البشر.
في هذه المنطقة من العالم، الوطن العربي، متوسط طول القضيب المنتصب ما بين 7 - 17 سم وهذا معناه أنك طبيعي وقادر تماما على الزواج.
هذا مقال يوضح هذه النقطة بالتفصيل
https://lmarabic.com/news/small-penis-its-all-mind
أما بالنسبة لزيادة طول القضيب، فنحن لا ننصح باستخدام أي كريمات أو دهانات أو وصفات لأنها غير مصرح بها طبيا وقد تؤدي إلى التهابات أو تليف في القضيب نفسه.

ملاحظتك حول شحم العانة حقيقية؛ أحيانا بسبب الوزن الزائد يختفي جزء من القضيب في شحم العانة وفي هذه الحالة ننصحك بإنقاص وزنك وممارسة الرياضة المنتظمة - حتى وإن كانت المشي أو الهرولة.

أريد أن أضيف أن متوسط عمق المهبل هو 8 سم والمهبل مكون من نسيج عضلي يتأقلم على حجم القضيب وطوله فلا تقلق من الارتباط والزواج.

0

الشكر وكل الشكر لكم على الإهتمام بسؤالي وتكرمكم بالرد عليه ، وأشكر لكم تعاطفكم الكبير معي ، ومساندتكم لي في محنتي ، ولكن تجدني غير مقتنع بما تفضلتم به من شرح واف ٍ تشكرون عليه ، ولكن حتى وإن اجبرت نفسي على تفهم ماتفضلتم به ، من الذي سيقنع خطيبتي !!! نعم هي لا تعلم ولكن ماذا إذا عرفت بالأمر ، هل ستتقبل ذلك ؟؟ لا أعتقد !! ليس لأنها لا تحبني ، ولكن ..... ، ولا أعتقد أي بنت يمكن أن تتفهم ذلك ،
مع هذا الغزو الفكري المضاد عبر الإنترنت الذي اصبح يعتمد الناس عليه في كل شيئ ، اشكركم من أعماق قلبي وأنا مجروح في داخلي و حزين لمألي ويبدو انني سأتجه نحو ترك الزواج والرضى بالمقسوم لانني لا احتمل ان اطعن في رجولتي ممن احب ولو بعد حين !!! فقد اصابني اليأس وسابقى عبرة لغيري اللهم اني اشكرك على نعمك التي لاتحصى واسألك الرضي بما قسمت .

0

أهلا بك مرة أخرى

تأكد يا عزيزي أن حجم قضيبك طبيعي. هل تعلم ان عمق مهبل المرأة 8 سم؟ هذا معناه أن قضيبك بطوله الحالي قادر على الإيلاج وإتمام العملية الجنسية.

لا تدع اليأس يتمكن منك بلا داع أو سبب وإذا كنت قلقا إلى هذا الحد يمكنك استشارة طبيب أهل للثقة من أخصائيو الذكورة.

0

أكتب لأؤكد مدى إعجابي بأسلوب القائمين على موقعكم الكريب في الرد على استفسارات القراء بطريقة علمية و متحضرة , و أرجو التكرم بالسماح لي بالتعليق على استفسار السيد "فراس " أعلاه , و أقول له بأنه ( و حسب خبرتي المتواضعة ) فإن لحجم القضيب تأثير نفسي على المرأة ليس أكثر و أؤكد ما جاء في رد الناشر بأن تأثيره العملي معدوم , فإن معظم النساء إذا لم يكن كلهن يحببن و يرغبن بحجم القضيب الكبير و الضخم و من يقل لك غير ذلك فهو مخطيء , فأنصحك بتعويض لفت إنتباه زوجتك المستقبلية لحجم قضيبك , بإثارة اهتمامها بأمور أخى أي رجل يمكن أن يبرع بها بغض النظر عن حجم قضيبه , كالمداعبة و اللعق و غيره . و شكرا لموقع " الحب ثقافة "

0

أهلا بك سيد سند

نشكرك على تعليقك وحسن النصيحة

0

الشكر وكل الشكر لك عزيزي "أخصائي" وأنت توالي الرد على ما اكتب محاولاً إخراجي من معانتي ،وإكسابي الثقة بكل حرف تخطه ، واهباً لي الأمل في حياة أفضل ، تكتب لي في وقت تسلل فيه اليأس إلى قلبي ، هادماً بنيان بيت كان على وشك الإكتمال ، وموئد فرحة ليلة يرقبها كل رجل ، و غارساً لحزن وحسرة لا تنتهيان ، ما أكتبه توصيف لما بي من شجن تراكم علي ، ولطالما حرمني من معنى الرجولة ، فأصبحت مسخ لا حقيقة له ، ولكن عن ما تفضلت به " سأعمل بنصيحتك بعرض نفسي على مختص " ، وسأواصل البحث لعلي أجد ما يمكنني من أن أرتقي بطوله إلى 15سم ، اجدد تقديري و شكرى لشخصك الكريم - لا يفوتني أن أشكر الأخ "سنّد" على تعقيبه ، ولا أعرف ماذا أقول لك ، ولكنى سأبذ قصار جهدي في أن أكتسب الــ3 سم ليصبح طوله 15 سم ، وعندها سأحفظ ماء وجهي على الأقل ،

0

أتمني أن يكون هذا البوست نشطاً حتي تعمم الفائد للحالات التي لها ذات مشكلتي أو مشاكل مشابهة لها ، فقد امتلكت الشجاعة لطرح مشكلتي والجهر بها ، وهنالك الكثير ممن لا يستطع ذلك لإعتبارات كثيرة ، وأمثال هؤلاء سيفيدهم هذا الحوار الذي يدور بيننا ، والذي يحوي الكثير من المعلومات المفيدة ، التي قد يجهلها البعض ، وقد تكون للكثير من الحالات المشابهة بارقة أمل ، وشعاع مضيئ في وسط الظلام الحالك ، فالمطر يبدأ بقطرة ، والحياة مشاهد ومحطات .....ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله - الشكر الجزيل للمنبر الرائد "الحب ثقافة" وللقائمين على أمره ، متمنياً لهم التوفيق والسداد ، فهم شعلة مضيئة في سماء الشبكة العنكبوتية - وأختم بقولي "خذ من التاريخ عبرة ، وأبدأ الرحلة بعبرة ، وأجعل الإيمان زادك ، لو سقاقك الوقت مرة " ، اللهم أحصن فرجي ولا تحرمني اللذة في الحلال .

0

أحييك عزيزي فراس على شجاعتك وأتمنى أن توفق في حياتك العاطفية والجنسية وأن تزول عنك تلك الهواجس.

0

أخصائي - بارك الله فيك ، وجزاك الله عني كل خير ، وإذا كُتب لي التوفيق لن أنّساكم ولن أنسى ذكرياتي معكم ، وسأبشركم بأي تقدم أحققه في قضيتي هذه ، وأرجوا منكم مراسلتي في حال ظهور اي دواء أو طريقة يمكن أن تسهم في إخراجي مما انا فيه ، أجدد شكري لكم وأؤكد لك أن ذكراكم ستظل مدونة بفكري ، فقد تركتم في دواخلي إنطباع حسن لايمكن أن يُتجاوز للنسيان فكنّتم خير سند لي في منحنتي ، ومنبراً أميناً عبرت من خلاله عن مايجول في خاطري من أشجان ............... إلى لقاء قريب

0

أهلا بك دائما وأتمنى لك التوفيق