الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Munita

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو الرد على سؤالي لو سمحتوا
انا مخطوبه من فتره قريبه ومن وقتها صرت افكر كثير بالزواج و خطيبي وكثر علي التوتر والخوف وكانت تجيني اعراض مثل نزول سائل لزج شفاف و الم في البطن من التوتر ،، خفت الالم ولكن كل ما فكرت بخطيبي تفكير عادي او كلمته على الواتس نزل هذا السائل ،، اريد ان اعرف ما هذا الشيء وهل حالتي خطره وهل ممكن له علاج او حالتي طبيعيه ؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا

الإجابة
0

أهلا بك Munita

لا داع للقلق! هذا السائل الشفاف هو علامة الاستثارة والتجاوب مع خطيبك ووظيفته في العلاقة الجنسية هو تسهيل الإيلاج لعدم الشعور بالألم.

أما عن مخاوفك، فأنصحك بقراءة هذه الروابط مع خطيبك لتستعدا لأول علاقة جنسية لكما
هذا رابط عن ليلة الزفاف
https://lmarabic.com/resource/sex-first-time
https://lmarabic.com/news/blog-first-time-sex-sources

وهذا رابط أخر غني بالمعلومات والنصائح لتجنب المشاكل في شهر العسل
https://lmarabic.com/new/wedding-night-impotence
وهذا رابط عن المداعبة
https://lmarabic.com/news/foreplay-dos-and-donts

0

مشكور على الاجابه يا اخي
بس معليش يعني لما اقولك اكلم خطيبي مش عن مواضيع الجنس بالعكس عن مستقبلنا مع بعض ونحاول نفهم بعض عشان كذا استغرب نزول هذا الشيء ،، وهل كل البنات كذا ،، انا تعبت من هالشي ،، وانا اصلا خجوله ،، فاحس مش طبيعي زوجي يشوفني باول يوم لنا خجلانه ولكن مستثاره بسرعه !!! واسفه على كثرة الاسئله

1

أهلا بك مرة أخرى

الإفرازات تلك طبيعية جدا ووفقا للأبحاث، لا تستثار المرأة فقط من الحديث الجنسي. المرأة تستثار أيضا من مشاعر الحب والتقارب والألفة والراحة النفسية.
خطيبك يعرف أنك خجولة ولن يتضايق أو يغير فكره بك إذا شعر بالرطوبة أثناء الجماع. هذه من علامات الحب والارتياح والاسترخاء وسوف يسعد خطيبك بحبك له.

0

شكرا جزيلا