الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل lady.A

مرحبا،

لدي مشكلة جنسية
انا متزوجة منذ عدة اشهر ولم اصل للنشوة الجنسية مع زوجي مما يسبب لي احباط وكراهية للجنس بشكل عام وقد حاولت ان افعل حركات مختلفة مثل ان اشد المنطقة اثناء الجنس او المس بضري لكنني لا اعرف كيف يمكنني الوصول للنشوة. بالاضافة الى ذلك طلبت من زوجي ان يداعبني قبل العملية الجنسية وهو غير متجاوب للاسف لكن المشكلة التي جعلتني لا استمر بالطلب هي انني لا اعرف بالضبط كيف سا اصل لها.

انا اصل للنشوة عن طريق وضع مجرى ماء شديد على بضري في دورة المياة وذلك ما اعتدت فعله. فا انا لم اعتد على ممارسة العادة السرية بيدي ابدا ولا اعرف كيف اصل للنشوة بغير الماء رغم انه في بداية الممارسة الجنسية مع زوجي اشعر بالاحساس الجنسي ولكن بعد قليل من البداية افقد الاحساس ولا اعلم اذا كان السبب زيادة الترطيب بالمنطقة او لين القضيب اثناء العملية الجنسية او مشكلة لدي.

وانا ليست لي خبرة في الموضوع لكن ايضا اريد السؤال عن ليونة قضيب زوجي ، فهو يفقد صلابة قضيبه بشكل متكرر في العملية الواحدة ولا اعرف السبب ولا اعرف ان كان ذلك طبيعي. وقد برر ذلك بان منطقتي تتوسع ولا تصبح بضيق بداية العملية الجنسية.
انا عمري ٢٣ سنة وفقدت عذريتي مع زوجي ولم احمل او الد ولا اعرف ما المشكلة.

ماهي المشكلة ؟

الإجابة
0

عزيزتي لا توجد مشكلة سوى أنك و زوجك ما زلتما غير متفاهمان جنسياً فكل فرد فيكما يفكر في نفسه و لا يفكر في الطرف الاخر فزوجك يهتم بإثارته فقط ووصوله للنشوة و القذف و لا يبالي بما تحتاجينه أنت و كذلك أنت تفكرين في نشوتك التي لم تصلي لها و لا تتحدثين مع زوجك عما ترغبين به و لا تهتمين بما يثيره هو.

فمن المفترض عند وجود رغبة للمارسة الجنسية تكونوا مستعدان للممارسة، وأن تعملا سوية على امتاع بعضكما البعض.

و هناك عدة طرق للاستمتاع بلذة الجنس والوصول إلى الرعشة الجنسية، وتختلف المشاعر والأذواق من شخص إلى آخر و لكن بشكل عام بالنسبة للنساء ف هناك أربعة أنواع من الرعشة الجنسية لدى النساء و هم رعشة البظر و رعشة المهبل و رعشة البقعة جي و رعشة التدفق و يمكنك قراءة المزيد عن كل نوع عبر الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/four-types-female-orgasms

و العديد من النساء لا يصلن للرعشة الجنسية عن طريق المهبل فقط و لكن مداعبة البظر بإعتباره أكثر الأعضاء الجنسية حساساية يساعد في الوصول للرعشة الجنسية و يقال أيضاً إن الجنس الفمويّ فعّال للغاية في هذا السياق، ومن شأن استخدام الإصبع (أو الأصابع) أن يساعدها على الوصول إلى القمة.

بالطبع هذه ليست قاعدة عامة فالبعض الاخر يصلن لقمة النشوة الجنسية من مداعبة البقعة جي و التي توجد داخل المهبل و على الجدار الأمامي له و يفضل مداعبتها بالأصابع.

و ما أود قوله أن الرعشة الجنسية عند النساءعدة أنواع و قد تصل المرأة للرعشة عن طريق إحداها أو جميعها و لكن يكون هناك أفضلية لنوع معين منها ( والدراسات تشير إلى أن مداعبة البظر هو يكون دائما المفضل للنساءمقارنة بإثارة المهبل ) ووقتها تقول المرأة عن هذه الطريقة أنها أوصلتني لقمة الرعشة أو إحساس لا يوصف و قد يساعد الجمع بين أكثر من واحدة من تلك الطرق المختلفة خلال العلاقة للوصول لرعشة أقوى مثل الجمع الجنس المهبلي مع مداعبة البظر أو مداعبة البقعة جي و محاولة الوصول لرعشة التدفق

هذا رابط هام عن مناطق اللذة التي تساعد على الوصول للرعشة الجنسية
https://lmarabic.com/news/female-orgasms-top-five-facts

وهذا رابط عن الجنس بدون إيلاج وهو مفيد جدا في مساعدتك على الوصول للذة
https://lmarabic.com/resource/sex-without-penetration

و هناك طريقة تسمى كنيازة أو الرعشة الإفريقية و هي توصلك لرعشة غير مسبوقة يمكنك معرفتها عبر الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/kunyaza-african-secret-female-orgasm

و بالنسبة لمسألة ضعف إنتصاب القضيب لدى زوجك فيمكن أن يكون نتيجة نقص الإثارة و هنا يأتي دورك بأن تزيدِ إثارته و تعرفِ ما يثيره فقد يحتاج لمداعبة القضيب باليد أو للجنس الفموي و حديثكما سوياً هو مفتاح سحري لحل المشكلة و لكن إذا استمرت تلك المسألة فيجب أن يزور زوجك طبيب أمراض الذكورة فقد يكون هناك سبب عضوي أو نفسي يسبب له ضعف الانتصاب و يحتاج لمزيد من الفحوصات للتشخيص و أخذ العلاج المناسب أما مسألة اتساع المهبل فهي غير صحيحة فالمهبل قناة عضلية تتمدد تبعاً لحجم القضيب و يمكنكما أيضاً استخدام المزلقات اذا كان ترطيب المهبل لديك غير كافي

و لا تقلقي بشأن وصولك للإثارة عن طريق العادة السرية فهي إحدى طرق الوصول للنشوة و عند حدوث تفاهم جنسي بينك و بين زوجك ستصلين للنشوة أيضاً و قد تصلين لنشوة غير مسبوقة.