العلاقات

تم نشره من قِبل Safaa

مرحبا انا تعرفت على شاي مدة تلات اشهى احببته احبني وانا متاكدة انه احبني لكن بعد مدة اكتشفت انه خاطب يعني اهلو تكلمو فبنت قريبة لهم ولم يستطع رفض نظرا لحبه لوالدته انا تعرف عني وهو خاطب بعد مدة اكتشفت الموضوع لم اتركه تفهمت موقفه لكن لم استطع الصبر فصرت ادكرها فجميع المواقف وحاليا تركته لاني اخاف ان اضيع سنين معه ويتزوجها ويتركني وهو ضعيف شخصية لن يستطيع مواجهة اهله هل مافعلته صواب والمرجو ارشادي لاحسن الحلول

الإجابة
0

عزيزتي لقد فعلتِ الصواب ولو أكملت تلك العلاقة فلن تجني إلا الخسائر للأسباب التالية:

1.حبيبك أخفى أنه مرتبط منذ البداية حتى يخدعك.
2. مسألة أنه لا يحب خطيبته وأنه يحبك أنت هذا مجرد كلام بدون أفعال فالشخص السوي هو من يصل لقرار بشأن علاقة حالية ثم يبدأ علاقة جديدة.
3. مسألة أن أهله هم من أجبروه على ذلك يعبر عن ضعف شخصيته مع العلم أن هذه الحجة هي أشهر كذبة في تاريخ العلاقات وغالباً تكون جزء من خطة الخداع.
4. حبيبك يحب تعدد العلاقات فهو يريد أن يتزوج هذه ويحب تلك ويمارس الجنس مع أخرى ويتعرف على فتيات كل يوم ويتحجج بأهله وقصة أنه مجبر ولا شئ بيده.
5. سيطلب منك يوم ما أن تمارسِ الجنس تحت مسمى الحب وفي الغالب ستكون النهاية بعد ذلك وشيكة.

للأسف هذه القصة شائعة وبالأخص في التعارف عبر الإنترنت وكثير من الفتيات يقعن في هذا الفخ ونصيحتي لك هي أن لا تدخلي في علاقة مع شخص مرتبط بأخرى بغض النظر عن المبرارات ففي النهاية كل هذه العلاقات تدور حول محور رجال يحبون تعدد العلاقات ويرغبون في فتاة يمارسون معها الجنس تحت غطاء من الحب الكاذب.

والرجل الذي لديه مشكلة في علاقة حالية عليه ان يقوم بحل المشكلة ثم يبحث عن حب جديد هذا هو المسار الصحيح