العلاقات

تم نشره من قِبل عمر

انا احب زوجتي جدا. و هي جميلة و تحبني . و علاقتنا الجنسيه جيدة جدا.
مشكلتي النفسيه اني اعشق شكل الاثداء جدا. بصوره مرضيه. و اجدع رمز اانوثه . و اينما اقابل امرأه لثدي كبير الحجم .اتابع حركاتها و لا استطيع التوقف عن النظر له و تحين الفرص لرؤيته بصوره اوضح. حتي في العمل او اصدقاء زوحتي. توقفت عن زيارة اقارب زوجتي و اخواتها لهذا السبب. و احاول لايجاد عمل في مناطق نائيه.
و يسبب ذلك احراج كبير و احساس بتانيب الضمير نحو زوجتي. هل احتاج الي استشارة طبيب نفسي؟

الإجابة
1

عزيزي : الكثير من الرجال يثيرهم الثدي في النساء وهذا امر طبيعي جداً ، ما تتحدث عنه بخصوص النظر لأثداء السيدات مجرد عادة قد تكون إعتدت عليها من فترة وبيدك التوقف عنها، فانت الان لديك زوجة يمكنك أن تشبع رغباتك جميعها أثناء المداعبة معها
كل ما عليك هو أنك عندما تشعر بالرغبه في النظر إلى سيدة أن تركز تفكيرك للحظة انه يمكنك تحقيق كل رغباتك مع زوجتك وستتعود تدرجياً على عدم النظر بشكل لافت للسيدات.
يمكنك أن تناقش زوجتك في استخدام ملابس تظهر الثدي بطريقة مثيرة لك، كما يمكنك أن تجرب طرق مختلفة لمداعبة الثديين وهذا سيساعدك كثيرا.
تعجبت من تفكيرك في الإنتقال إلى مكان نائي فالسيدات في أي مكان لديهم أثداء وهذا ليس حل عملي

0

السفر للابتعاد عن المناسبات الاجتماعيه المتعدده. فانه شعور باحتقار النفس والاشمئزاز ان تنجذب جنسيا لقريبات او اخوات زوجتك. انا اعرف اني لست متحرشا و لا احب الخيانه. و احاول مرار التوقف لكنه شيء لا استطيع مواجهته. اعلم ان المشكله تبدو تافهة و لكن الان يبدو لي الانعزال حل امثل.
ناهيك عن الحرج الذي قد تقابله في العمل مثلا. خاصة لو زميلة تبادلك نفس الانجاذب

1

عزيزي عمر، أنا أقدر وأتفهم مشكلتك فكل ما يؤرق الإنسان ويعيق حياته بصورة طبيعية هو في نظرنا أمر هام، و كل ما أخشاه عليك أن تدخل في مشكلة نفسية بسبب هذه العادة التي تسبب لك الإحراج ، وحل أي عادة غير محبوبة هو تدريب النفس على التخلص منها لذلك دعنا نتفق سوياً على تدريبك على التخلص من ذلك وسنتابع ذلك إسبوعياً
سيكون التدريب بأن تبدأ من الغد بأن تعود نفسك عندما تجد فتاة امامك أن تنظر في وجهها وعينيها و أنت تحدثها وتبدأ في التركيز على مخاطبة الفتاة من خلال اتصال العين وتعبيرات الوجه وتجعل كل تركيزك في ذلك، ستجد نفسك تحاول النظر الى منطقة الثدي ولكن إمنع نفسك مرة أخرى بالنظر إلى عينها ووجهها وإذا كنت لاتعرف هذه الفتاة أو وجدت نفسك ستنظر إلى منطقة الثدي إشغل نفسك بالنظر إلى أي شئ حولك أو على الحائط.
فلنجرب هذا لمدة إسبوع ونتحدث بعدها مرة أخرى لنكمل التدريب

0

جميل ورائع