الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل aly

انا مش عارف اقيم الحالة بتعتي بسي انا ببقي حاسس اني عايز امارس العلاقة بسي خايف الانتصاب يخوني مقدرش احافظ عليه اثناء العلاقة انا بمارس كل 4 ايام او3 بسي بستخدم مخدر علي العضو علشان اقدر اداعب واحافظ علي القذف واحيانا بستخدم مقوي الانتصاب ستيمو ماكس علشان الانتصاب يكون قويمع العلم ان مدة الجماع بدون وقت المداعبة تتراوح 10الي 15 دقيقة بالمخدر بسي انا بفكر كتير في الموضوع ده وبقيت بخاف منه مع العلم اني حاولت اجرب من غير مخدر مقدرتش اكمل ال4 دقائق هل اناسليم جنسيا ام لا

الإجابة
0

عزيزي علي،

أشعر بالكثير من القلق والتوتر في كلامك. ولكن في الحقيقة هذا القلق هو ما يتسبب في عدم رضائك عن أدائك الجنسي.
أنصحك بالتوقف عن استخدام المخدر والمقوي ومحاولة التركيز أكثر على العلاقة نفسها وكيف تستمع بها. التخلي عن القلق والتوتر سيساعدك كثيراً وستلاحظ الفرق بالتدريج.

إذا كنت تخاف من سرعة القذف فيمكنك عمل بعض التمرينات التي تساعدك على التغلب على تلك المشكلة، تعرف عليها من فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation

أما بالنسبة للحفاظ على الإنتصاب فيحتاج ذلك بعض التركيز والإثارة، ففي مرحلة المداعبة يمكن لشريكتك ان تداعبك ايضاً، فهناك العديد من مناطق الإثارة بجسد الرجل مثل الحلمات، القضيب، الأفخاذ، الأذن، العجان (المنطقي التي تقع بين الشرج ولخصيتين)، والخصيتين.
يمكنك مشاركة ذلك مع شريكتك حتى تتمكن من إمتاعك بصور متعددة ومختلفة مما سيساعدك على الإحتفاظ بالإنتصاب. كذلك يمكنكما ممارسة الجنس الفموي (ان كنتما لا تمانعان ذلك) لزيادة المتعة والإثارة قبل الإيلاج.

إذا كنت غير راض عن ادائك بعد كل تلك المحاولات فأنصحك بزيارة طبيب امراض ذكورة للتعرف على السبب وعلاجه بشكل فعال بدلاً من استخدام المخدر بدون وصفة طبيب.

لا تتردد في التواصل معنا إذا كانت لديك اي اسئلة اخرى.

مودتي