الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل qwerrewq501

أنا أعاني من مشكله ولى لقيت لها حل

١ / ياتي صفار خفيف جدا على السروال وسويت تحليل بول اكثر من مره قالو التهاب في البروستاتا مدري احتقان في البروستاتا واخذت ابره و غذايه و وصفه طبيه اكثر من مره و ذهبت اكثر من دكتور مسالك بوليه ولى نفع ... سويت تحاليل شامله (( سبق وفعلت الجنس وتندمت على مافعلته الله يقبل توبتي )) سويت تحاليل الامراض المنقوله جنسيا وكلها سلبي الى (( الميكوبلازما التناسلي )) ايجابي سويت زراعة بول وقال سليم بس يبيلك وصفه طبيه عامه واخذت العلاج ولى فاد الى الان اعني نفس المشكله صفار جفيف جدا على السروال !!؟؟

٢ / أنا أستخدم العادة السرية لي ١٤ سنه منذ بلغت الى الان عمري ٢٦ سنه هل هو سبب الصفار ولم سعلم دكاتره مسالك بوليه ام لا

٣ / أعاني من فقدان الانصاب (( قضيبي لا ينتصب الى اذا مسجت قضيبي واذا انتصب انتصاله ضعيف

للمعلومية أطباء المسالك البولية كل ماسوو تحليل يول قالو احتقان في البروستاتا التهاب ماقالو الميكوبلازما التناسلي وللمعلومية مرض الميكوبلازما التناسلي ماكشفوه لي أطباء المسالك البولية بل الي كشفه لي مختبر البرج بعد ماسويت تحايل شامل الامراض المنقوله جنسيا وطلع لي الميكوبلازما التناسلي فقط ايجابي والباقي سليم تلحمد لله

ماهو حل المشاكل بعد الله سبحانه !!؟؟

ابي حل في الصفار الي يجي على السروال
و فقدان الانتصاب و سرعة القذف وقت العادة السرية

الإجابة
0

عزيزي، لقد تم تشخيص الميكوبلازما التناسلية فلماذا لم يتم علاجها ففي الغالب هي سبب الإفرازات وهناك مضاد حيوي يجب تناوله لعلاجها.

العادة السرية لا تسبب ضعف الإنتصاب أو سرعة القذف ولن تسبب اصفرار الملابس الداخلية إلا إذا كنت تقذف في الملابس.

بالنسبة لضعف الإنتصاب أود أن أسألك هل يوجد انتصاب صباحي؟

وأخيرا فإن تشخيص سرعة القذف في ظل عدم وجود شريكة هو أمر مازال قيد البحث ولا توجد مدة متعارف عليها لتشخيص سرعة القذف في حالة عدم وجود شريكة، فتشخيص سرعة القذف يتم في العلاقة التي يتم فيها جنس مهبلي مع شريكة، ولكن بشكل عام سرعة القذف هي حدوث قذف للسائل المنوي خلال فترة أقل من دقيقة بعد الايلاج (دخول العضو الذكري في المهبل).

إذا كنت تشعر انك تقذف قبل رغبتك في ذلك، فيمكنك ان تبدأ في ممارسة بعض التمارين التي تعالج سرعة القذف حتى تتجنب سرعة القذف عند ممارسة الجنس في المستقبل.
تعرف على تلك التمارين من خلال فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation

0

عند نهوض من النوم فقط انتصاب وبعدها لايمكن يحدث انتصاب الى عندما أقوم بتدليك العضو الذكري

0

عند نهوض من النوم فقط انتصاب وبعدها لايمكن يحدث انتصاب الى عندما أقوم بتدليك العضو الذكري

0

اهلا بك مرة أخرى

ما دام الإنتصاب الصباحي يحدث بصورة طبيعية فالمشكلة نفسية ونستبعد الأسباب العضوية كل ما عليك هو الهدوء النفسي وأخذ علاج للميكوبلازما ومع الوقت ستعود الأمور لطبيعتها.
أنصحك بممارسة الرياضة والامتناع عن التدخين إذا كنت تدخن في والتغذية السليمة وتناول فيتامينات أ، د، ج، ه والمعادن مثل الزنك والسيلينيوم وانقاص الوزن إذا كنت تعاني من السمنة

تحياتي

0

طيب ايش سبب اصفرار السروال الداخلي

0

طيب ايش سبب اصفرار السروال الداخلي؟