الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل mohmad

اقمت علاقة غير محمية واصابني خوف شديد من انتقال الامراض في الايام الاولي اصابني حرارة عالية اشعر بها في اليل والنهار وعطش وكترت التبول وعند ذهابي لطبيب وقاس حرارتي وجدها عادية وبعد تلاته اشهر اعاني من الم في كل عضلات جسمي ورعشة لا ارادية في العضلات بعد علاقة قمت بكاتر من 30 تحليل لليدز و الاتهاب الكب b/c في اكتر من 20 معامل مختلفة بستخدام اليزا والربيد تست وجهاز cobas e 411 بعد العلاقة بي 300 يوم اي 10 اشهر وجميعها سالبة والحمد لله ولا ازال اشعر بالام في العضلات والبطن لم اجد حلا وانا في قلق شديد و عندما انام واصحو تذهب ولكن مجرد الحركة تبدي واحيانا تختفي واجريت تحليل الزهري ايضا 3 مرات وجميعها سالبة ؟؟؟؟

الإجابة
0

عزيزي محمد،

لا داعي لهذا الهلع، فأنت تقول انك قمت بالتحاليل أكثر من مرة وجميعها سالبة فهذا يعني انك سليم.
كذلك أعراض الأمراض المنقولة جنسياً مختلفة عما تعاني منه، فهي إفرازات من القضيب، ألم عند التبول، حكة بالأعضاء التناسلية، بثور على الأعضاء التناسلية، وغيرها.

انت تأكدت انك سليم من الأمراض الصعب علاجها مثل الإيدز وفيرس سي وبي والزهري. أى عدوى بكتيرية أو فطرية أخرى حتى ان وجدت سهل علاجها بالأدوية، فلا تقلق.

يمكنك عمل تحليل للبول ومسحة من إفرازات الجهاز التناسلي لزيادة الإطمئنان.

ولكن نصيحتي الأولى لك هي الهدوء والإسترخاء قليلاً لأن من الممكن ان تكون تلك الأعراض كاذبة وراجعة لحالتك النفسية والتي تهيء لك انك مريض، بدليل انك عندما زُرت الطبيب وجدت ان حرارتك طبيعية.

يمكنك الإطلاع على المزيد عن الأمراض المنقولة جنسياً كل على حدى من خلال قسم الموسوعة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/sexually-transmitted-diseases

تمنياتي لك بدوام الصحة

0

هل المدة كافية؟؟

0

وهل الاجهزة موتوقه؟؟؟؟؟؟؟؟

0

نعم محمد لا تقلق.