العلاقات

تم نشره من قِبل Rose

قصتي طويلة نوعاً ما، فتاة في العشرين من عمري ، اعجبت باحد زملائي بالكلية، و كان هذا الاعجاب يزداد يوماً بعد يوم ، كان هو مهتم بي و هذا ما شجعني على ان احاول معرفة مشاعره تجاهي، اخدت رقمه و كلمته بالوتس من رقم غريب دون ان يعرف من انا، كنا نتكلم ساعات و ساعات و وقعت في حبه كلياً ، و لكنه كان ما يلبث الا ان يسالني من انتي ، مره اخبرته من تريدني ان اكون، فذكر اسمي المهم اعترفت له انه انا و كشفت له عن اسمي، قال ليتك قتلتيني بيدك ارحم ، و قال خليتيني احب شخص مش موجود، صدمت من رده فعله مع العلم انه وعدني انه سيخطبني قبل ما يعرف انه انا .، لا اعرف لماذا يهتم بي و الكل ملاحظ اهتمامه بي ، افعاله تدل على شيء و كلامه شيء، هو اخبرني مره بانه لا يعرف ماذا يريد! حاولت نسيانه لكني لا استطيع، فانا اراه كل يوم في الكليه، اخبرني ماذا افعل؟

الإجابة
1

أهلا بك Rose

بالنسبة لهذا الشاب، أنا أيضا لا أعرف ماذا يريد - أو لا يريد. ولكن ما أعرفه أنك اليوم قد اقتربت منه واعطيتيه فرصة ليتعرف عليك عن قرب وقد نتج هذا التواصل عن إعجاب ومشاعر ووعود بالارتباط.
ليس بيدك شيء الآن سوى تركه يفكر بدون ضغوط وبدون أسئلة وبدون المزيد من المحاولات لاستمالته.

اعطيه فرصة شهر أو اثنين ثم اطوي هذه الصفحة وتذكري أن لك كرامة وكبرياء يجب الحفاظ عليهم وأن مطاردة هذا الشاب سوف تنفره منك أكثر.
هذه مجرد تجربة وسوف تمر وسوف تقابلين في سنوات عمرك القادمة من هم أكثر منه نضجا واستقرارا وسوف تحبين من يستحق مشاعرك.

هذه ردود أخرى لي لفتيات مثلك في مقتبل العمر يمكنك الاطلاع عليها
https://lmarabic.com/news/question-failed-love-at-the-university
https://lmarabic.com/news/question-why-he-left-after-five-years
https://lmarabic.com/news/question-like-guy-but-he-ignores-me

وهذه 50 علامة انك في علاقة فاشلة
https://lmarabic.com/news/40-signs-bad-relationship

مروة رخا مستشارة الموقع

1

شكراً لك

0

عفوا