الجسد

تم نشره من قِبل rima1

اريد ان اعرف هل انا عذراء . عندما استعمل المرآة و انا متمددة على ظهري ارى غشاء وردي ولا ارى اي مخرج الحيض. هل المخرج يوجد في الجزء العلوي ام السفلي وهل هذه الطريقة تبين المخرج اذا وجد ?

الإجابة
0

أهلا بك rima1

أنت عذراء ما دمت لم تمارس الجنس من قبل. أما بالنسبة لغشاء البكارة فهو قد يتمزق أو يتمدد عند دخول شيء صلب داخل المهبل مسافة 2 سم.

أما بالنسبة لفحص نفسك في المرآة، فلن تري سوى الشفرات والبظر (ان لم تكوني تعرضت لعملية ختان) وفتحة البول وفتحة المهبل.

لا يمكن أن يرى الغشاء بالعين المجردة بالنظر في المرآة.

هذا رسم توضيحي للأعضاء الخارجية والسهم الذي يشير إلى غشاء البكار يقصد به 2 سم داخل المهبل.
https://lmarabic.com/resource/vulva
وهذا مصدر كامل عن العذرية وبه فيديو عن أشكال غشاء البكارة
https://lmarabic.com/resource/virginity

1

اولا اشكرك كثيرا على قراءة رسالتي و على اجابتي جزاك الله كل خير، وقع لي مشكل عندما كنت صغيرة تعرضت للممارسة من طرف شخص من عائلتي هذا الأمر يألمني كثيرا في نفسيتي وبسببه اعاني من مرض الى حد اليوم لم افصح لأي احد عنه لكن المشكل الأكبر اني لم اكن مستوعبة ما كان يصير لي لذا لا اعلم إن كنت عذراء، لديّ هاجز وتخوف كبير يطاردني كل لحظة و انا في سن الزواج ، فكرت ان اذهب الى طبيبة لكن ليس لدي الجرأة و لا القدرة على سماع جواب سلبي ، شاهدت فيديوهاتكم عن اشكال البكرة و حاولت مرات عديدة ان استعمل المرآة لكن لم اعرف ، اريد مساعدتك اذا امكن ، اريد ان اعرف اذا كانت الفتاة ليست عذراء فماذا يجب ان ارى اذا استعملت مرآة وقمت بازاحة الشفرتين الى الاعلى ،هل يجب ان ارى ثقبا كدليل على دخول شيئ ،اعتذر على الإطالة لكن انا فعلا تائهة.

0

أهلا بك مرة أخرى

أنا آسفة جدا لألمك ومعاناتك وأتمنى أن تجدي أخصائي نفسي أو أخصائية نفسية أهل للثقة ولديهم الخبرة والعلم لمساعدك على التغلب على آثار تجربتك.

عزيزتي، أنت عذراء لأنك لم تمارسي الجنس ولا تقاس العذرية بوجود غشاء البكارة أو عدمه لأن هناك الكثير من الفتيات تولدن بدون غشاء وهناك من تولدن بشاء مطاطي يسمح بالممارسة الجنسية الكاملة ويتمدد مع الإيلاج ثم يعود لوضعه مرة أخرى وبعض الفتيات لا تنزفن.

الثقة أهم شيء في العلاقة وعليك بالارتباط بمن يثق بك ويصدقك لا من يشكك بكلامك ويشك بك.
للأسف لا يمكنك رؤية داخل المهبل بالنظر في المرآة.

انس هذا الموضوع ولا تزيدي نفسك ألما ومعاناة وتذكري أنه لا ذنب لك فيما حدث وأنك عذراء لأنك لم تمارسي الجنس من قبل.

0

اشكرك كثيرا على تخصيص وقتك و قراءة رسالتي و اشكرك على اجابتي اللهم اجعلها في ميزان حسناتك

0

عفوا ومرحبا بك في أي وقت