الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Islam22

صديقي داخل علي جواز و بصراحة هو مالوش في مواضيع الجنس اطلاقا ياريت تقولولي يعمل ايه ياريت شرح وافي مش عايز روابط لتقارير عندكم انا عايز شخص يحكي شرح كويس و وافي و يعمل ايه لانه خجول جدا فوق ما تتصورو و شكرا

الإجابة
0

عزيزي Islam22، سأقدم لصديقك بعض النصائح الخاصة بالليلة الأولى ولكن بشكل عام لمزيد من المعلومات عن العلاقة الجنسية فعليه تصفح الموقع ليجد المعلومات التي تساعده في الحصول على حياة جنسية أفضل.
بالنسبة للعلاقة الأولى ففي الواقع يشعر الكثيرون قبل الزواج أنهم مقبلون على إختبار صعب و يجب ان يستعدوا له جيدا و يبدأون في رسم سيناريوهات لكيف ستسير الأمور في الليلة الأولى، وينتج عن ذلك البحث المستمر عن مصدر يضع لهم وصفة سحرية تضمن لهم أن يكونوا ليلة الزفاف ناجحين و يجتازون هذا الإختبار الصعب.

ولكن التحدي الحقيقي هو ليس الجنس في الليلة الأولى و لكن الأهم و هو وجود التفاهم بين الشريكين فهذا هو الذي سيجعل لكل شئ في مستقبل علاقتهم يسير كما يتمنون.

ففي وجود العشق و الحميمية بين الشيريكين ووجود تفاهم كبير بينهم تصبح كل الأمور فيما يخص علاقتهم بداية من المسئوليات و الالتزام في العلاقة مروراً بالعلاقة الجنسية وصولاً لشراكة حقيقية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

والقاعدة العامة تقول أنه كلما زادت الحميمية والعشق بين الشريكين كلما كانت العلاقة الجنسية أكثر إستمتاعاً بينهما.

ثم نأتي لليلة الأولى أو ليلة الزفاف و بالأخص العلاقة الجنسية الأولى و كما أخبرتك فليس هناك مسار محدد لذلك و لكن توجد نصائح عامة لكي تكون هذه الليلة سعيدة بدون قلق

و بشكل عام لا يشترط أن تتم العلاقة الجنسية في الليلة الأولى فالأصل في الجنس هو المتعة لذلك إذا كان الشريكان لا يشعران أنهما مستعدان أو يشعران بالإرهاق أو يحتاجان المزيد من الوقت يمكن أن يأجلوا العلاقة ليوم لاحق و حينما يقراران القيام بالعلاقة الأولى أنصح صديقك بالاتي:

1.أن يتجاذب معها الكلام لتلطيف الجو. يمكن أن يتحدث مثلاً عن حفلة الزفاف، ماذا أعجبه فيها، وربما التغزل بعروسه.

2.لا يستعجل ويحاول الاسراع في العملية. يستمتع لحظة بلحظة، يمكن الشروع بمداعبات ما قبل الممارسة وتهيئة الطرف الآخر، والبدء باللمس والتقبيل. ضروري أن يغمر الطرف الآخر بالحب والمتعة.

3.أن يحاول الانتباه للغة الجسد. يمكن الهمس في أذنها لمعرفة ما إن كانت حركاته تروق لها.ويجب أن يتجاوب مع مشاعرها.

4.إذا راودتها مخاوف من الممارسة الجنسية ووجدها لا تشعر برغبة ممارسة الجنس، فيجب أن يتحلى بالصبر.

5.يمكن أن تنزف زوجته بشكل طفيف خلال الليلة الأولى بعد أو أثناء ممارسة الجنس، وبشكل لا يتعدى أحياناً نقطة واحدة. ويمكن أن تكون "عذراء" ولا تنزف أو لا يظهر الدم لأنه يكون مجرد نقطة صغيرة. أحياناً تشعر الفتاة بألم في تجربتها الأولى. يختلف ذلك من فتاة لأخرى. ولذلك فإن أفضل طريقة لتخفيف مثل هذه المشاكل هو تهيئتها قدر الإمكان ومنحها جواً من الأريحية والثقة. ويتدرج معها. ضروي مساعدتها على الشعور بالإثارة وأخذ وقتك في مداعبتها قبل الجماع. وهناك أزواج يستخدمون الجل المزلق (اللوبريكانت) الذي يرطب القضيب والمهبل ويخفف من الالم.

6.يمكن القيام بمداعبات ما بعد الجماع بعد الممارسة والتي تقربهما أكثر إلى بعض.